اوائل البرامج

اوائل البرامج (http://f1f1f.com/vb/)
-   منتدى الاسرة (http://f1f1f.com/vb/f21.html)
-   -   الروبي ليزر أحدث تقنية لإزالة النمش والكلف (http://f1f1f.com/vb/t7576.html)

ام ساره 09-28-2008 10:46 PM

الروبي ليزر أحدث تقنية لإزالة النمش والكلف
 
http://www.gulfson.com/vb/img/wmn/e2...07555c7983.jpg

الروبي .ليزر أحدث تقنية ل.إزالة .النمش والكلف .النمش
الرياض/ يعد .النمش و.البقع البنية في الوجه وأنحاء الجسم بصفة عامة من المشكلات المزعجة خاصة للسيدات باعتبار الجمال والجاذبية أحد أهم .متطلباتهن وأحلامهن في الحياة، كما أن .إزالة الوشم والتخلص منه من دون أن يترك أثراً .على الجلد من .الأمور .الحيوية التي تشغل اهتمام كثير من النساء ممن قمن بعمل هذا الوشم.
ويقول مختصو جراحات التجميل، إن هناك تقنيات حديثة ظهرت .على الساحة للمساعدة في التخلص من أي بقع بنية .على الجلد أو نمش أو حتى وشم، وذلك باستخدام جهاز يسمى الروبي .ليزر وهو أحد أنواع ال.ليزر ذات الطول الموجي، ويتم استخدامه في تفتيت الجزيئات الصبغية بدرجة كبيرة وكفاءة عالية، ب.حيث تمتصها جسيمات جهاز المناعة وتقضي عليها.
وحول استخدامات الروبي .ليزر .يشير المختصون، .إلى أنه يستخدم في .إزالة الوشم و.البقع الداكنة سواء الناتجة عن الالتهاب أو الجروح القديمة، وبعض أنواع الكلف مثل كلف الحمل والشمس والوحمات بمختلف أنواعها، وذلك بعملية بسيطة لا .تحتاج لتدخل جراحي أو صبغات، .حيث يقوم ال.ليزر نفسه بالتخلص من كل آثار .البقع والوشم تماماً ليعود الجلد لطبيعته.
والروبي .ليزر يتميز عما سبقه من تقنيات أقل حداثة تستخدم في نفس الأغراض مثل طريقة استخدام كريمات تفتيح البشرة وتقشيرها وغالباً ما تكون نتائجها غير كاملة أو مرضية خاصة في حالات التشوهات الشديدة، ولذلك يفضل الروبيليزر باعتباره أكثر تقدماً وأكثر كفاءة في مواجهة أجهزة هذه المشكلات الجمالية ليعود الجلد معه لطبيعته ومندون أية آثار للإصابات السابقة.
أماعدد الجلسات المطلوبة على جهاز الروبي [ليزر لعلاج هذه المشكلات الجلدية، فالأمر يتوقف على الحالة، فقد يكتفىبجلسة واحدة، وقد يتطلب الأمر جلسات عدة حسب صعوبة حالة الجلد أو البشرة.
وفي كل الأحوال لا توجد آثار جانبية خطيرة ولا حتى بسيطة، وكل ما يحدث في حالات نادرة هو أنه قد يحدث عدم تجانس لوني في درجات اللون بعد استخدام الليزر، وهي مسألة بسيطة يتم تداركها بمروربعض الوقت حتى يكتمل تجانس لون الجلد.


الساعة الآن 04:33 PM.

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright copy; 2019 vBulletin Solutions, Inc
SEO by vBSEO 3.6.0