من أشهر علماء الأبراج
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
برج الجوزاء
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
برج العذراء
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات العقرب
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
برج الدلو
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الخدمات الرقمية
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
rap fight
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأبراج الشمسية
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التنمر الإلكتروني
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)


العودة   اوائل البرامج > منتديات البرامج > خدمات المواقع والمنتديات > سكربتات ومجلات المحتوى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-23-2010, 01:49 AM
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 34
معدل تقييم المستوى: 72
قاهر الدمعة يستحق التميز

افتراضي اتصل بنا بتقنية الــ ajex وبمميزات رائعة





اعزائي اعضاء اوائل البرامج اقدم لكم سكربت اتصل بنا النسخة 2.3.0

بتقنية الــ ajex ومميزات كثيرة


اعذروني ان كان الموضوع مكرر والمثل يقول زود الخير خيرين والفائدة تأتي مع التكرار

* فى هذه النسخة تم عمل تغيرات كثيرة فى السكربت مما يتيح سهولة ويسر وإمكانيات أكثر فى التعالم


مميزات السكربت:
1- عرض عدد الرسائل الجديدة
2- عرض آخر 5 رسائل مستقبلة
3- عرض آخر 5 رسائلة مرسلة
4- إمكانية كتابة ملاحظات خاصة بك فى لوحة التحكم
5- تغيير إسمك الذى ترسل به الرسائل من لوحة التحكم
6- تغيير البريد الإلكترونى الذى تستقبل وترسل منه الرسائل
7- إسم موقعك الذى يعرض فى النماذج
8- تحديد عدد الرسائل التى تعرض فى كل صفحة
9- صورة تأكيد فى النموذج من أجل منع الspam
10- تحديد إستقبال الرسائل
10.1- البريد والسكربت
10.2- السكربت فقط
10.3- البريد فقط
11- إمكانية إغلاق السكربت
11.1- كتابة رسالة الإغلاق
12- إمكانية تفعيل خيار إرسال نسخة من الرسالة للمستخدم
13- إمكانية رفع مرفقات من خلال النماذج
13.1- تحديد الإمتدادات المسموح رفعها
13.1- تحديد حجم المرفق
14- إمكانية الإرسال عن طريق SMTP
14.1- تقوم بكتابة المستضيف كمثال: smtp1.byphp.net;smtp2.byphp.net لاحظ: قمت بالفصل بينهم ب;
14- كتابة إسم المستخدم والرقم السرى الخاص به على السيرفر
15- إمكانية تغيير إسم الدخول والرقم السرى من خلال لوحة التحكم
16- إمكانية إضافة نماذج مثل: إتصل بنا, طلب وظيفة إلخ إلخ ... وجعل أحدهم هو النموذج الإفتراضى
16.1- إمكانية تغيير اللون الرئيسى للجدول
16.2- إمكانية تغيير لون الصف الثانى الموجود فى الجدول
16.3- إمكانية تغيير ألوان خلفية الحقول ما بين اللون رقم واحد واللون رقم إثنين (يتم التغير بينهم واحد تلو الأخر فى الحقول)
16.4- إمكانية تغيير لون خط الجدول الرئيسى
16.5- إمكانية تغيير لون خطوط الحقول
16.6- إمكانية تحديد شخص مسؤل لكل نموذج يستقبل الرسائل على بريده الخاص
17- إمكانية إضافة حقول لكل نموذج على حدى ....
17.1- إمكانية ترتيب الحقول
17.2- إمكانية جعل الحقل إجبارى
17.3- إمكانية تفعيل/تعطيل الحقل
17.4- إمكانية وضع عدة أنواع من الحقول مثل:
17.4.1- نص
17.4.2- نص كبير (صندوق كتابة)
17.4.3- إختيارات فى مربعات
17.4.4- إختيارات فى دوائر
17.4.5- قائمة منسدلة
17.4.6- سؤال بنعم ام لا
17.4.7- ملاحظة مثل: يتم تسجيل الأى بى الخاص بك فى سجلاتنا .. (أو القوانين الطويلة مثلاً)
18- تستقبل الرسائل فى صندوق الوارد او صندوق خاص لكل نموذج
18.1- الرسائل الجديدة تكون خلفيتها لونها (أصفر)
18.2- إمكانية نقل الرسالة الى اى مجلد اخر
18.3- إمكانية حذف المرفق الخاص بالرسالة
18.4- التنقل بسهولة بين الرسائل
19- المجلدات: إمكانية إضافة مجلدات حتى تسهل عليك تقسيم الرسائل المستقبلة
19.1- عرض عدد الرسائل الموجودة فى المجلد
20- إمكانية إرسال رسالة جديدة عن طريق لوحة التحكم
20.1- يمكنك إرسال الرسالة لأكثر من شخص بالفصل بين الأسماء والبريد بعلامة |
20.2- إمكانية بسهولة إضافة الاسماء الموجودة عندك فى القائمة البريدية
20.3- عند الضغط على القائمة البريدية تفتح لك صفحة جديدة بها أسماء وبريد الأشخاص الذين قمت بإضافتهم للقائمة
20.4- إمكانية إرسال رسالة لكل الموجدين بالقائمة
21- إمكانية إضافة أسماء للقائمة البريدية من أجل سهولة إرسال رسائل إليهم فيما بعد
22- إمكانية أخذ نسخة إحتياطية لقاعدة البيانات من داخل لوحة التحكم (يجب إعطاء مجلد الأدمن الصلاحية 0777)
23- حماية للوحة التحكم الخاصة بالأدمن
24- التحقق من ان البريد الإلكترونى الذى يدخله المستخدم صحيح
25- بأذن الله وحوله خالى من الثغرات
26- السكربت مستخدم فيه تقنية الAJAX التى تسهل عليك التعامل مع السكربت وتمت إضافة بعض التأثيرات الجميلة على السكربت



التنصيب:
قم بتعديل ملف includes/config.php



كالآتى:
تضع اسم مستخدم قاعدة البيانات
وباسورد المستخدم الخاص بقاعدة البيانات
اسم المستضيف
اسم قاعدة البيانات

نأتى الى جزء الحماية:
تضع اسم المستخدم الخاص بجدار الحماية الخاصة بلوحة التحكم
والباسورد ايضاً اسفله
تضع اسم مجلد الأدمن

وها هو الشكل النهائى للملف:


كود:
$DevConTact['Username'] = "root"; // اسم مستخدم قاعدة البيانات
$DevConTact['Password'] = ""; // باسورد مستخدم قاعدة البيانات
$DevConTact['Host'] = "localhost"; // اسم المستضيف غالباً ما يكون localhost
$DevConTact['Database'] = "devcontact"; // اسم قاعدة البيانات
$DevConTact['Username_admin'] = "Developer"; // اسمك المستخدم فى حماية الأدمن
$DevConTact['Password_admin'] = "1234"; // باسورد المستخدم فى جماية الأدمن
$DevConTact['AdminCp_Folder'] = "admin"; // إكتب هنا إسم مجلد الأدمن
ثم تقوم بتشغيل ملف admin/install.php واتبع التعليمات .. ولا تنسى حذفه حيث انه لايمكنك تشغيل السكربت والملف مازال موجوداً

الإعدادت:

اذا اردت تفعيل المرفقات تقوم بتفيعلها مع ظبط إعداداتها من لوحة التحكم -> الإعدادت -> المرفقات
ثم يجب عليك إعطاء التراخيص 0777 الى المجلدين upload الموجود فى المجلد الرئيسى للسكربت والمجلد upload/tmp

اذا ان السكربت يقوم عمله كالآتى عندما يرفع المستخدم ملف مرفق يقوم بنقله للمجلد الtmp حتى يكون مجلد تضع فيه الملفات المؤقتة ثم اذا تمت إرسال الرسالة ينقلها الى المجلد upload ويقوم بمسح الملف من مجلد tmp
وهذا حتى اضمن الا يقوم احد الأشخاص برفع ملف ما على السكربت ويستخدم السكربت كمركز لملفات مثلاً
ملحوظة: عند إرسال احد للبريد بنجاح يقوم بحذف الملفات المؤقتة من نفسه

---------

يجب عليك عند بدء إستخدام السكربت إضافة نموذج حتى لا تظهر رسالة خطأ
وإذا اردت إستخدام أكثر من نموذج تقوم بعمل الأتى النظر الى رقم النموذج الموجود فى عرض النماذج ومن ثم تغير الرابط التالى كما يناسبك
http://www.domain.com/projects/devc.../index.php?id=X بينما X هو رقم النموذج
ملحوظة: لا يمكنك إضافة اى حقول بدون وجود نماذج
ملحوظة 2: عندما تقوم بحذف نموذج يحتوى على حقول يتم نقل الحقول الى النموذج الإفتراضى مع تعطيلهم

المثال:

لوحة المشرف العام:

الرابط:http://www.domain.com/projects/devcontact/admin
يوزر جدار الحماية: Developer
باسورد جدار الحماية: 1234
اليوزر: admin
الباس: admin

الحقوق:

هذا السكربت من برمجة Developer وأشخاص ساهموا فى السكربت: فجزاهم الله خير


السكربت بالمرفقات
ولا تنسونا من دعوة بظهر الغيب ...

الموضوع الاصلي  من اوائل البرامج

 

الملفات المرفقة
اسم الملف نوع الملف حجم الملف التحميل مرات التحميل
devcontact.zip‏  189.6 كيلوبايت تم التحميل 164

حرصا على سلامتك

1- أفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
2- قم بمراسلة المراقب عن أي مرفق يوجد به فيروس
3- المنتدى غير مسئول عن ما يحتويه المرفق

 

رد مع اقتباس

قديم 05-23-2010, 01:50 AM   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





كاسبرسكاي غير متواجد حالياً

المستوى: 6 [مستوى العضو مستوى العضو مستوى العضو مستوى العضو ]
الحياة  0 / 142

النشاط  20 / 4179

المؤشر 69%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 50
كاسبرسكاي يستحق التميز

افتراضي رد: اتصل بنا بتقنية الــ ajex وبمميزات رائعة

 

بارك الله فيك وجزاك الله خير

 

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 05-23-2010, 01:52 AM   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

 
الصورة الرمزية f1f1f

إحصائية العضو





f1f1f غير متواجد حالياً

المستوى: 58 [مستوى العضو مستوى العضو مستوى العضو مستوى العضو مستوى العضو ]
الحياة  143 / 1431

النشاط  2384 / 60565

المؤشر 26%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2355
f1f1f متميز ومبدع بلا حدودf1f1f متميز ومبدع بلا حدودf1f1f متميز ومبدع بلا حدودf1f1f متميز ومبدع بلا حدودf1f1f متميز ومبدع بلا حدودf1f1f متميز ومبدع بلا حدودf1f1f متميز ومبدع بلا حدودf1f1f متميز ومبدع بلا حدودf1f1f متميز ومبدع بلا حدودf1f1f متميز ومبدع بلا حدودf1f1f متميز ومبدع بلا حدود

افتراضي

 


كل التقدير والشـ بارك الله فيك ـــكرلك
.. ننتظر المزيد منك بابداع جديد ...
على الخير نلتقي.... تحيتى
f1f1f

 

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 05-23-2010, 01:54 AM   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





اورتيجا غير متواجد حالياً

المستوى: 5 [مستوى العضو مستوى العضو مستوى العضو ]
الحياة  0 / 100

النشاط  13 / 2853

المؤشر 2%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 50
اورتيجا يستحق التميز

افتراضي رد: اتصل بنا بتقنية الــ ajex وبمميزات رائعة

 

كل الشكر والود لك اخوي قاهر

سكربت مفيد وسهل


لا حرمنا الله تواصلك

 

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 05-27-2010, 12:18 AM   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





الصقر نت غير متواجد حالياً

المستوى: 4 [مستوى العضو مستوى العضو مستوى العضو ]
الحياة  0 / 82

النشاط  10 / 2391

المؤشر 31%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 50
الصقر نت يستحق التميز

افتراضي رد: اتصل بنا بتقنية الــ ajex وبمميزات رائعة

 

الله يعطيك العافية
وعساك على القوة

 

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 05-27-2010, 12:58 AM   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





إحساس ‏ملاك غير متواجد حالياً

المستوى: 1 [مستوى العضو ]
الحياة  0 / 11

النشاط  2 / 334

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 50
إحساس ‏ملاك يستحق التميز

افتراضي رد: اتصل بنا بتقنية الــ ajex وبمميزات رائعة

 

جزاكم الله خير الجزاء

على الموضوع المميز طرح رائع

 

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 05-27-2010, 01:00 AM   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





فــلاح غير متواجد حالياً

المستوى: 5 [مستوى العضو مستوى العضو مستوى العضو مستوى العضو ]
الحياة  0 / 124

النشاط  17 / 3715

المؤشر 97%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 50
فــلاح يستحق التميز

افتراضي رد: اتصل بنا بتقنية الــ ajex وبمميزات رائعة

 

جميل جدا ... بالتوفيق

 

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 06-02-2010, 04:27 PM   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





محترفnet غير متواجد حالياً

المستوى: 8 [مستوى العضو مستوى العضو مستوى العضو مستوى العضو مستوى العضو ]
الحياة  0 / 176

النشاط  27 / 5095

المؤشر 6%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 50
محترفnet يستحق التميز

افتراضي رد: اتصل بنا بتقنية الــ ajex وبمميزات رائعة

 

بارك الله فيك

 

 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

 دلائل
بتقنية, رائعة

الجديد في منتدى سكربتات ومجلات المحتوى

اوائل البرامج


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المشابهه
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سكربت اتصل بنا etsel v2.0 مع شرح التركيب السد العالي سكربتات ومجلات المحتوى 10 05-12-2010 09:19 PM
الفوتوشوب وليد الجزائر برامج التصميم واستعراض الصور والرسم 4 07-20-2008 04:13 AM
قـنبلة : Long Range Shooting Simulation 2 المحاكاة الحقيقة لاستخدام أسلحة الــ Sniper الهاجر البرامج الخدمية والمنوعه 7 06-06-2008 03:25 PM

الساعة الآن 11:01 AM.
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright copy; 2019 vBulletin Solutions, Inc
SEO by vBSEO 3.6.0
 
 

اوائل البرامج | خريطة المنتدى

البرامج الدينيه | برامج الامن والحماية وصيانة النظام | برامج الانترنت والجوال والماسينجر | برامج التصميم واستعراض الصور والرسم | برامج نسخ وحرق الاسطوانات | برامج الصوت والفيديو | البرامج الخدمية والمنوعه | الاستايلات | سكربتات ومجلات المحتوى | الهاكات | شروحات للمواقع والمنتديات | برامج خاصة بالمواقع | برامج الجوال | برامج المحادثة بأنواعها | منتدى الشروحات المهمة التي بدون برامج | صيانة الكمبيوتر | برامج الفوتوشوب | برامج الفلاش | المحاضرات الدينية | الكتب الدينية | برامج الشاشة | مشغلات الصوت | مشغلات الفيديو | مناهج التربية والتعليم السعودية | مناهج التربية والتعليم المصرية | المسابقات