من أشهر علماء الأبراج
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
برج الجوزاء
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
برج العذراء
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات العقرب
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
برج الدلو
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الخدمات الرقمية
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
rap fight
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأبراج الشمسية
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التنمر الإلكتروني
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)


العودة   اوائل البرامج > منتديات البرامج > برامج الانترنت والجوال والماسينجر > برامج الجوال والاجهزة الذكية

برامج الجوال والاجهزة الذكية برامج - ثيمات - مسجات - نغمات

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-24-2008, 12:56 PM
الصورة الرمزية دلوعة أبوها
مراقبة عالم الديكور والاثاث
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 773
معدل تقييم المستوى: 223
دلوعة أبوها متميز نشيطدلوعة أبوها متميز نشيطدلوعة أبوها متميز نشيط

افتراضي مسجات حلوة احب اهديها لكم


مسجات حلوووووووة مرة يااااااااارب تعجبكم

(1)

لاتلومني لاجيت كلي من أقصاي مافيه غيرك لاتضايقت جيته
(جيتك)ولاغيرك ذكرته‎ ‎بمسراي
(جيتك)وكل انسان غيرك نسيته
(جيتك)وقلبي دقته تسبق‎ ‎خطاي
(جيتك)أقول مفارقك ماقويته


((فقدتك))وقالو:اصبر قلت:ماأقدر قالو اثقل قلت خلاص ماراح ارسل !!
والتفت عنهم وماأمداني التفت

الا ورجعت وسئلتهم

وقلت(طيب مايصير أدق عليه)؟؟!!


يعلم الله لك وحشه في القلب وياليت القلب بنشاف كان تشوف دارك ومقدارك


أصعب صعب ننساهم
انيس النفس ذكراهم
عروق القلب مشتاقه
تدور وين دنياهم


أشتكي من بعدهم
قلبي متعلق بهم
حتى لو دار الزمان!
في فؤادي حبهم
هم على بالي أكيد
لو عن عيوني بعيد
والله هذا الكون كله
مايساوي شوفهم
أكتب بدمي لهم:هالرساله باسمهم حتى لو ماجاء جواب
يكفي توصل عندهم


افتح قناة قلبيوشوف برنامج غلاكلاتبدل المحطهواسمع خبر عاجلوحشتيني


رغم بعدك لك سلامي يحوي حبي واحترامي ورغم بعدي في مكاني انت مصدر اهتمامي


من شغل فكري وبالي يعرف اني ما نسيته من سكن بالقلب غالي يدري بحبي فديته
لك وحشه تلفني شوق وعـــــــــتاب

وإن جيت تسكني حنان وطـــــــــرابه

علمتني إن الوفا طبع الاحـــــــــــباب

وعلمتني إن الزعل مغـــــــــلوق بابه

خذني لوجودك وضمني بين الاهداب

عمري بدونك مااتحمل عـــــــــــذابه


يمكن يصعب على العين تشوفك كل لحظه لكن يصعب على القلب ينساك بأي لحظه


قلت
اكتبلك
رسالة
كلها لوم وعتب
ويوم انتهت الرسالة غير وحشتني ماإنكتب


تغيب الشمس و الناس تنام
يغيب القمر و يزيد الظلام
لكن تغيب أنت هذا حرام


ماأنساك لو ينسى النحل ريح الأزهار
مجنون أنا أنسى زارع الشوق فيني


ان غاب عن عيني من الناس غالين،،ماأسأل وأقول(اللي يبيني يجيني)!! الاانـــت أبسأل عنك كل العناوينمعقول!ابنسى نور قلبي وعيني


ماعرفت البعد لين اني شربت
مر بعدك في خفوق محتريك
ماحسبت البعد لكني حسيت
فوق خمسين ألف خفقه تحتريك
لو اقول انك وحشتني ماصدقت
ماوحشتني بس (انا ميت عليك)


أغيب بس إني على العهد باقي
يردني شوق على الود لازال
ماغيركم يازين للعين لاقي
لك بالمحبة في لجا الروح منزال
هاك العهد مني ليوم الفراقي
""ما أنسى غلاكم""
"لو الزمن بيننا طال"


(ا ولا)
اجمل تحيه لك على كف مشتاق
تاصلك قبل العين ترخي هدبها
(ثانيا)
غلاك غير وفزه القلب لك غير
والعمر بوجودك له احساس ثاني
(ثالثا)
مبطي وانالك يا ابيض القلب مشتاق
شوق العمى لمشاهد الصبح ساعه


تشتاق لك عيني ولك الروح تشتاق
غالي وتسوى با لغلا نور عيني


صدفه تذكرتك بس ماكنت ناسيك

اشتقت لايام كنت بها وياك

ذكرت حلم مات واحياه طاريك

حب غدا مابين همك وذكراك

ليتك تشوف
اللي من الناس كيف يغليك

مسجـــون
باسوار الزمن كيف يلقاك


باختصر قد ما اقدر اختصر
انا كلي شوق ووله
اطلب من اللهومن ثم
صمت السكون
الحنان
والشفقه
الاني والله مشتاق لخط شعرها
ورقة كتابتها
واناوالقمر وحيدين هذى اليله
نتضر
شوقها وولها
وحبها وغرامها
ولحظةوداعها وفراقها
لنا


ليت بعض الناس يفهم كم أبيه،ليت يدري كم أتوله عليه،لونساه البال قلبي مانساه، نبض قلبي دايم ينادي يبيه،،
دايم مشتاق واتمنى لقاه،ولي غفيت بوسط حلمي التقيه،كل عمري ياعرب والله فداه،وكل ماأملك أنافدوة عينيه


انا اللي بشوق انــتــظرتــــك
و بكل لحظه أبي قـــــربـــك


بذمتــك منت ملاحظ ابد شي؟
فكرتذكرثم عطني دلاله!!

افتح دليل الوارد واقرابه شوي
لي وقت ماارسلت لجهازك رساله
ماشوفك اشتقت لي ولالرسايلي
اثر وجوودي في حياتك ثقاله


المـشكــلـه قـلـبـي تـعــود عــلـيــهـا
راحت وقـلـبـي راح يـمـشـي وراهــا
من دون ما أشعـر كل ما ابعـد أجيها


هكذا الشمس تحترق
كلما صرخت أحبك

وهكذا قلبي يحترق
كلما اشتقت اليك


يوما ما ستصلك رسائلي
يوما ما ستصلك كلماتي
يوما ما ستكون بين يديك
عدني بان لا تنساني


لا تسألين المدينه ليش غاشيها السواد؟!
ولا تسألين القمر وش فيه باهت هالقمر ؟!
لا تلومين الورد لا صار ذابل بالبعاد
أصلا الورد وعشانك يوهب الناس العطر
شفتي قلبي ؟! حتّى قلبي لابس أثواب الحداد
حتى عيوني صارت تذرف دمع أحمر كالجمر
لا تسأليني فديتك ليش لابس للسواد
أصلا أنتي في غيابك كل فرحه تنتحر
لقياك يمحي عني الياس
وارتاح به فالعمر مده
قلبي وليع ودوم حساس
لك دايما يفضي بسده
شوقي عليكم ماله قياس
اكبر من احساس الموده
شوق وغرام وصادق احساس
وحبي لكم مقدر اعده


العمى ثلاث انواع:


-عمى القلب

-عمى البصر


- عمى بشكلك اشتقت لك


غريبه شلون تنساني !


وانــا صوتك


وانا ضلك


وانا كلك


(( أحـبك حـبيبـي ))

ياليل

رح شوفه وأبي منك الاخبار

قله

ترى جيش الوله محتويني


ارجع ترا شوقي واصل حده
عودت قلبي عليك
وانا قلبي مقدر ارده


إذا قطع الوصل لا تقطع على الصوت

خلة يداعب مسمعي كل لحضة


====== دلوعة أبوها ======

لحظة بكمل لكم المسجات لانه من زمان عن المنتدى وحابه اتصالح معاكم
ونقلت لكم هاذي المسجات ياااااارب تعجبكم

يتبع.............

الموضوع الاصلي  من اوائل البرامج

 


قديم 12-24-2008, 12:56 PM   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

 
الصورة الرمزية f1f1f

إحصائية العضو





f1f1f غير متواجد حالياً

المستوى: 58 [مستوى العضو مستوى العضو مستوى العضو مستوى العضو مستوى العضو ]
الحياة  143 / 1431

النشاط  2384 / 60510

المؤشر 26%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2355
f1f1f متميز ومبدع بلا حدودf1f1f متميز ومبدع بلا حدودf1f1f متميز ومبدع بلا حدودf1f1f متميز ومبدع بلا حدودf1f1f متميز ومبدع بلا حدودf1f1f متميز ومبدع بلا حدودf1f1f متميز ومبدع بلا حدودf1f1f متميز ومبدع بلا حدودf1f1f متميز ومبدع بلا حدودf1f1f متميز ومبدع بلا حدودf1f1f متميز ومبدع بلا حدود

افتراضي

 


كل التقدير والشـ بارك الله فيك ـــكرلك
.. بانتظار المزيد بابداع جديد ...
دمتم بخير .... تحيتى
f1f1f

 

 

 

   

قديم 12-24-2008, 01:08 PM   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

دلوعة أبوها

مراقبة عالم الديكور والاثاث

 
الصورة الرمزية دلوعة أبوها

إحصائية العضو





دلوعة أبوها غير متواجد حالياً

المستوى: 25 [مستوى العضو مستوى العضو ]
الحياة  0 / 602

النشاط  257 / 19754

المؤشر 9%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 269
دلوعة أبوها متميز نشيطدلوعة أبوها متميز نشيطدلوعة أبوها متميز نشيط

افتراضي رد: مسجات حلوة احب اهديها لكم

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f1f1f مشاهدة المشاركة

كل التقدير والشـ بارك الله فيك ـــكرلك
.. بانتظار المزيد بابداع جديد ...
دمتم بخير .... تحيتى
f1f1f


ربي يخليك ويسلمك من كل شر

شكرا على مرورك يسلمووووووووو

====== دلوعة أبوها ======

 

 

 

   

قديم 12-24-2008, 01:12 PM   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

دلوعة أبوها

مراقبة عالم الديكور والاثاث

 
الصورة الرمزية دلوعة أبوها

إحصائية العضو





دلوعة أبوها غير متواجد حالياً

المستوى: 25 [مستوى العضو مستوى العضو ]
الحياة  0 / 602

النشاط  257 / 19754

المؤشر 9%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 269
دلوعة أبوها متميز نشيطدلوعة أبوها متميز نشيطدلوعة أبوها متميز نشيط

افتراضي رد: مسجات حلوة احب اهديها لكم

 

تكملة

( 2 )

ناس كثيرة ما طرت لي على بال
إلا أنت ما اذكر إني نسيتك
اسمك ورقمك ماخذ القلب منزال
واليا دعاني داعي الشوق جيتك
ما بيننا فوق المجامل والأمثال
" بيتي بقلبك وأنت بالقلب بيتك "


إن قلت
"وحشتني"
ترى ما توفي

وإن قلت
"توحشني"
ترى ما قلت لك شي

وإن قلت
"لك وحشة"
أبد ما تكفي

وشلون أعبر لك
إني عن جد

"مشــــتاقة" ؟!


ياما شربت السهر من وحشة غيابك
والشوق في كل عرق لجلك يبري

مشتاقة
أضمك
في ضلوعي
حلم
وأحيا بك

وأسوق لك دمعتي لامن قصر حظي


لك وحشة في داخلي مالها حد
في غيبتك كل المشاعر تنادي
كل الوجيه اليا بغت عني تصد
أقول : روحوا لا تردون عادي " !
إلا أنت أحبك موت وأشتاق من جد
أحس لك وحشة تقطع فؤادي


طعم الحياة بغيبتك صعب ينطاق
والنوم بعدك ما تذوقه عيوني
أشتاق في بعدك وفي قربك اشتاق


تصدق اشتقت لك
أنااعترف بعدك حياتي تختلف
تايه وحيــد
أصيح باسمك وارتجف
في كل شي أتخيلــك
ومهمــاتغيـب
عنــدي أمــل
بكــرة تــجي
وبكــل شـــوق
اّّّ~س~ت~ق~ب~ل~ك


إلى رحابك قد بعثنا رسائلنا
تكاد تحرق من أشواقنا لهبا
ياقارئ الحرف أهديناك احرفنا
وقبلها قد بعثنا الدمع منسكبا
شوقا إليك فهل ترضى (محبتنا)؟؟
مهرا وإلا بعثنا القلب والهدبا


كان المسافة ترفض إني أشوفك
خل اتصالك غصب عنها يجيني
وكان اتصالك يمنعنه ظروفك
يكفي رسايل شوق بينك وبيني
وإن كان مالي حظ حتى بحروفك
خلك بعيد ومسكنك وسط عيني

جيت أبنساك
من بعد الفراق
نازعتني فيك الأشواق
حاولت أنساك
لقيت نفسي
أشتاق وأشتاق!!
حاولت واشتقت!!
حاولت واشتقت!!
حاولت ونسيت!!
~~~أنا فعلا نسيت~~~
نسيت أهلي
نسيت نفسي
لكن
نسيـ(أنساك)ــت


يفداك قلب شكى همه وغنابك
ليتك تشوف الوله في وحشة غيابك


هلا باللي أحبه حيل
وحبه يرفض الكتمان
هلا والشوق في صدري
أحسه يشبه اليركان


صوتك حيل واحشنا
غيابك حيل جننا
امانه لو كان لك
قلب لا تقاطعنا


الغربه ما هي سفر لبعيد
أو هم يوم جديد
الغربة لما أعز الناس
عنك يغيب


تخيل وأنا جالس بين
الناس وحداني!!
تذكرتك وقمت أضحك
بس العين زعلانه
راحت تشتكي وتقول:
متى بشوف خــلاني؟؟
وفجأه!!
إذا بالناس بدت تسأل؟؟
ورى عينك تصب الدمع؟
عسى ماهو خبر شين؟؟
تبسمت وقلت لهم:
لا!! جفون العين تعباااانه!!!


لاتظن البعد ينسيني هواك
لو تطول أيامي وهمومي تزيد
لاتظن البعد ياخذ من غلاك
ولاتظن اعشق وادور من جديد
مااتغير مادام لي قلب معاك
مخلص لحبك وغيرك مايريد
يذكرك مشتاق ولامره نساك


من دفى قلبي ومن فايض حنيني أبعث ،،،
لك تحية شوق وأهمس لك " وحشتيني "


كثر اشتياقي لك
( عيوني تمناك )
ودي اضمك في عيوني
واداريك
انت الوحيد ان غبت
ما غاب طرياك
وانت الوحيد اللي
حياتي تناديك
وانت الوحيد ان جيتني
عقب فرقاك
اطفا بشوفك واحترق يوم ألاقيك


ياللي العسل دمه والدلع طبعه
تعال وشف كيف الأشواق مجتمعه،ت
عال واشعل لي من الفرح شمعه،
وربي بغيابك هلت العين دمعه،
بالله أنا كيف أبصبر لسماع الرنه





====== دلوعة أبوها ======


يتبع.............

 

 

 

   

قديم 12-24-2008, 01:18 PM   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

دلوعة أبوها

مراقبة عالم الديكور والاثاث

 
الصورة الرمزية دلوعة أبوها

إحصائية العضو





دلوعة أبوها غير متواجد حالياً

المستوى: 25 [مستوى العضو مستوى العضو ]
الحياة  0 / 602

النشاط  257 / 19754

المؤشر 9%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 269
دلوعة أبوها متميز نشيطدلوعة أبوها متميز نشيطدلوعة أبوها متميز نشيط

افتراضي رد: مسجات حلوة احب اهديها لكم

 

تكملة

( 3 )
الحب يآمر على قلوب المحبين
والصبــــــر عن شوفة الاحباب كذبه
لاياهوى البال والقلب والعين
لاتحسب إن الحب ياشوق لعبه
أشتقت لك ياكامل الحسن والزين
ياللــه عسى تشتاق للي تحبه


أنا ماأعيش معك الحب
أعيش الحب كله فيك
أأنا وان كنت عنك بعيد
لكن معك وأحيابك
تعيش بكل أحاسيسي وتفكيري
وأعيش أغليك
تحسد الحب لوتسمع حديث الروح بغيابك


اشتقت لأيامك
وجيت أنشد الوقت وين الحبيب وضحكته
وأمسياته ليته يوسع خاطري لاتضايقت
مثل الكفيف ان قربوا له عصاته ماهو زعل
لاشفت وجهه ودنقت العين تخفي في نظرها غلاته


غااااالي بقلبي مثل ذاك القمر
فوق واسقيك من عذب المشاعر
وازيدك هذا قليل من الغلا
جاك منطوق والا بقلبي
يعلم الله رصيدك ان جيت
وان ماجيت باقي لك الشوق
وقلبي مثل ماهو على حطة يدينك


هلا بك كثر ماضاقت علي الدنيا في حزنك هلا بك كثر شوقي لسواليفك وضحكاتك


اشتقتــــلك جيت اتصل ثم هونت
دامك مطنش وش يفيد اتصالــــي


أمانة الله عليك إن غبت عن عينك
لايصير قلبك مثل قلب الزمن جافي
مع كل دمعة تذكرعشر سنيني
ومع كل بسمة تذكر قلبي الشاكي
تقول:إن الهم يوم إنك تخليني وأقولك:ترى الهم زايل مادمت لي واااافي


هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال وشوف مأساتي


جزء من النص مفقود

كل النص مفقود

أصلا مافي نص
بس حبيت اقولك
انك مفقود
وانا فقدتك


صحيح الوقت فرقنا وتاهت بينا الأعذار بس القلب ياغالي مانامت أشواقه


انا سلة اوجاع وجع حبك وجع شوقك وجع بعدك وجع همك وجع يوجعك اشتقتلك


مذبوحلك مشتاقوالشوق فضاح,,والقلب مابه غير كلمة وحيدةكلمة>أحبك<عطرها من زمن فاح
والنفس غيرك ترفضهماتريده!!


تصــــــدق
اشتقت لك!
أنا اعترف
في بعدك حياتي تختلف
تايه وحيد أصيح باسمك وارتجف
في كل شي اتخيلك
ومهما تغيب
عندي امل
بكره تجي وبكل شـــــــوق
أستقبلك


أبي تلمس دفى شوقي وبرد الليل بعروقي وأبي لحظة تحس إني أمووت حزن بغيابك


يمكن ابتعدت وانشغلت وعليك ماسألت مده وقصرت بس الاكيد اشتقت لك وولهت


خطر على خاطري طيفك وحبيت اقولك:وحشتني ياصاحبي كيفك


يادنيا مشتاقه لهم وش كثر حلو حبهم ويوم اتذكرصوتهم ودي لحظه اشوفهم


اذا غبنا عن الاحباب يبقى شوقنا حاضر يمين بخالق الارباب لكم لهفه من الخاطر


ينتهي فيني صبر ويبتدي صبر جديد ترتوي روحي قهر وشوقي لشوفك يزيد


يهز الشوق(اذا جتني مراسيلك)أحب الحب من حبك وتسعدني سواليفك


لا تحرم المشتاق نبرات صوتك ترى الغلاماهو على كيف راعيه


الشوق بعيوني سبق مشي الاقدام ظني اطير من الفرح لو اشوفك


اغليك وارتاح لك وان غبت اشتقلك تستاهل الغلا والغلا يستاهلك


ياهاتف الحب سلم عليه وبوس لي خده وراحة يديه وبلغه ان قلبي مشتاق اليه


اشتاق لك لكني كتوم وارفعك فوق السما والنجوم والباقي مالهم عندي لزوم


ياطير ياللي حايم في سما نجد بلغ سلامي للغضي في محله بلغ تحيات المحبه بلا حد للصاحب اللي شد قلبي وتله وسلامتكم


الغربه ماهي سفر لبعيد أو هم يوم جديد الغربه لما تكون منبوذ في دارك وما تشوف احبابك واعز الناس مايسأل عن اخبارك


الشوق ياخذني لحضرة جنابك
والدمع طاح ولا لقى له مناديل
خذني معك لو صفحه في كتابك
او ضمني وسط العيون المظاليل
تدري وش اللي هزني في غيابك انك بعيد وماتفيد المراسيـــــل


كتبت اليك ياروحي كتابا
بما القاه من الم الفراقي
فاول مااسطر نار قلبي
وثانيه غرامي واشتياقي
وثالثه مضى عمري وصبري
ورابعه جميع الوجد باقي
وخامسه متى عيني تراكم
وسادسه متى يوم التلاقي


في غيابك حياتي مابها من حلا هوالفرح ياغالي في حضورك حضر وفي عبوسك مماتي وبسمتك لي حياة ابتسم يعل وقتك مايشوبه كدر


لاتظن البعد ياخذ من غلاك
ولاتظن أعشق وأدور من جديد
مااتغير دام لي قلب معاك مخلص لحبك
وغيرك مايريد يذكرك مشتاق
ولا مره نساك اشعر بقربك ولو انك بعيد
ياحبيبي مالي بالدنيا سواك لاجلك اسهر وانظم بيوت القصيد


أنساك كيف أنساك مانيب ناسيك
جعل حياتي تنتهي ساعة أنساك
أنت الخليل اللي قال المثل فيك
معدوم بالدنيا لاكنا وجدناك


ما اقدر اداري الشوق
وما اقدر انا اخبيه
كثر المطر انا اشتاق وصعب المطر احصيه


هلاا عمري
هلاا روحي
هلاا بمطيب جروحي
هلاا بلي متى شفته بعيني تنتعش روحي

البريد الوارد


صندوق الحفظ


الأرشيف


كلهم مشتاقين لرسايلك يالغالي


دورتك في مدينة الحب حي الاخلاص
شارع وحشتني تقاطع فين ايامك


يعني لازم



اجي لحد عندك





امط شعري



واصرخ




واقول : مشتااااااااااق


لانك بعيد عني


تذرف عيوني دموع


ليتك جنبي قريب


تقطع البصل عني


ا


ان


انت وين؟؟


مالك حس ؟ ولا حتى مسج


====== دلوعة أبوها ======

يتبع.............

 

 

 

   

قديم 12-24-2008, 01:22 PM   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

دلوعة أبوها

مراقبة عالم الديكور والاثاث

 
الصورة الرمزية دلوعة أبوها

إحصائية العضو





دلوعة أبوها غير متواجد حالياً

المستوى: 25 [مستوى العضو مستوى العضو ]
الحياة  0 / 602

النشاط  257 / 19754

المؤشر 9%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 269
دلوعة أبوها متميز نشيطدلوعة أبوها متميز نشيطدلوعة أبوها متميز نشيط

افتراضي رد: مسجات حلوة احب اهديها لكم

 

تكملة

( 4 )

هلا بلي لا مني
تذكرته نسيت الناس
نسيت الي معي جالس
لو حتى يكلمني


ورب الكون بس تغيـــبي
أحس الروح أودعـــــها
تطيح الدمعه من عيني
ويجري غصب مدمعها
كرهت الأرض بغيابـــكي
من أولها لأخرها

وتسأليني تحبني؟؟

أيييييييييييييييييييييه
احـبك موووووت

"وخل هالناس تسمعها"


انت الوله والشوق انت الحب سلطانه يابسمة ايامي هلا ياضحكة سنيني


من السهل ان يشتاق الانسان لمن يحب لكن من الصعب ان يجده كلما اشتاق اليه


وينك حبيبي وذاتي وينك يا نجمة حياتي وينك يا أجمل أعيادي


اشتقت اضمك يافرحة ناظريياسنا‎ ‎عمريولهفة‎ ‎خاطري






اعصابك اعصابك
كسرت الزر
مافيه شى بس اشتقتلك


دورت رسالة أرسلها لك ما لقيت أحلى من كلمة الله لايحرمنى منك


وحداني والقلب وحيد,,,,وحداني وحبيبي بعيد ,,,وحداني واشتقت إليك


أطالع وانضر الجوال
وربي يحقق الآمال
يجيني من الحلو مرسال


مشتاق اضمك حيل واتنفس انفاسك
واقول احبك حيل والله تاعبنى بعادك


ثلاث لايعيب البكاء
عليها
(1) وداع صديق
(2) وقصة حب
(3) وبعدك عني


روحي تتكلم فيك
من لهفتي تناديك
تصرخ وتقول وينك
وحشتني موت ابيك


قلبي مع الأرسال

وعيني على الجوال

مدري انا عالبال؟

ولاتغيرت الاحوال!


نعم مشتاق وشوقي لك بحر اشواق نعم مشتاق وخايف لا! يطول الفراق


حبيبي حس فينيكلمنيوأذا مافيك راسلني المهم لاتغيب عني


ساعة يختفي صوتك أعيش بعالم النسيان لاتقطع علي الصوت ما اقدر على الحرمان


أن هزك الشوق يوما فلم ترانى فهذه الرساله تنوب عن لساني (((((احبك)))))


ما تخاف ربك
خمسةولهانين عليك

قلبي وعقلي وعيوني وروحي وأنا


ياهلا والله بحبيبي الي
ما اتحمل بعاده,كل
هالغيبه تغلي
ولا انا شوقي بزياده


كل دقه في قلبي بتسلم عليك ياوحشني


§¤§¤§¤§¤§¤§¤§ §¤ والله ¤§ §¤ لك وحشه ¤§ §¤§¤§¤§¤§¤§¤§


بس أناظرفي رقمك أذكرك وذكر حنانك وتنزف أشواقي عشانك ؟ >< أحبك ><


من كثر حبي‎ ‎لك ومن كثر
مااشتاقودي بدل
رسالتي يرسلوني


اف

حتى في الحلم على بالي

تعرف ليش

لآنك والله غالي


أحرقت كل الكلام وبدمع عيني كتبتلك و أختصرت عذب الكلام في كلمه
( أشتقتلك)


في غيابك أنا وقلبي نغتابك نتكلم عن طيبتك ودفا قلبك وجلساتك


اكبر عيوبي
ما أتحمل غيابك
لاغبت عني كل هم ندبني
عطني جواب الله يخلي
شبابك
قلي
وش الي فيك غصب جذبني؟
انت سؤال الحب وانا جوابك
اناكتبتك والغلالك
كـتبني


في خاطري لك شي ودي اقوله
مدري تصدقني أو تقول كذاب
قلبي يحسك دايم الدوم حوله
مع كل دقة يذكرك يا أغلى الأحباب
تدري عليك الروح بالحيل توله
وتدري بعد طيفك عن العين ما غاب


بعض الناس فرقاه بشرى ,
وبعضهم لا غاب صار ذكرى,
لكن غيابك انت جرح ما يبري


دام شوفك ياهوى بالي صعيب ،،، العوض في صوتك إللي نسمعه


عمر المسافة ما تعيق المحبين يبقى الغلا و الشوق لو هم بعيدين


تغيب ودك تشعل الشوق فيني إن غبت أو ما غبت لك شوق بداخلي ما غاب !


لك وحشه تسلب قلوب المحبين و دنيا بلا حسك تراها خسارة


تعودنا على قربك و صار الشوق يذبحنا ترى الدنيا و لا تسوى دخيلك لا تقاطعنا


حاولت أجاري حرقت الشوق و أسكت ، لكن فضحني صمتي إللي كتبلك مشتاق مشتاق


مدري غلا و إلا وله و إلا محبه لا شفت رقمك غصب عني تبسمت


يقولون المحبة شوق و أنا شوقي بيقتلني ، صحيح إنك بعيد عني و لكن مسكنك قلبي


غالي دون البشر ليه البعد و الهجر أنا بشوق أنتظر لو سمحت مسج لأنفجر


ثلاث تقطع القلب :-
مريض بلا طبيب إنسان بلا حبيب و إنت لما تغيب


ليه الرسايل طولت ما تجينا ما أدري "جفا" و إلا علينا "خسارة"


مشتاق أسولف معاك ،، و أحس لحظه بهواك من كثر ما أقول غالي زاد بغيابك غلاك


(أعز الناس) وينك : نشوفك ما تراسلنا > إذا بصحة طمنا و إذا تتغلى علمنا


ترى و الله لك وحشه و قلبي فيك أحرجني لقيته شايل عفشه و جاك يقول إلحقني


أنا عمري بقايا شمع أحرقني الأسى و الشوق إذا ما فيك ترحمني إحرق ما بقى مني


لو هي الدنيا بكيفي و الأماني ما تخيب ،،، كان أسكنتك عيوني و عن نظرها ما تغيب


(اسم المرسل) نايمه و خذيت تلفونها ودزيتلك مسج لأني ولهانة عليك
المرسل : قلب(اسم المرسل)



وصل همسك مدى قلبي دعاني الشوق ولبيته فدى عيونك أنا أرسل يا أغلى شخص حبيته


حب كلمه من حرفين سوت لي همين هم فراقك و هم غيابك عن العين


يمكن إبتعدت و إنشغلت و عليك ما سألت مده و قصرت !! بس الأكيد إشتقت لك وولهت


على الذكرى أنا وياك و رب الكون ما أنساك أبرسلك أنا مشتاق و عيني تنتظر لقياك


تسلملي عيون إللي يراسلوني خاب ظني و ما نسيتوني أحن لكم و الله وحشتوني





هزني الشوق وقلت أرسل رسالة عسى قلبه يحن و أجي شوي على باله


مبطي و أنا لك يا أبيض القلب مشتاق شوق العمي لمشاهد الكون ساعة


يا رسايل الشوق رشي الطيب بيد الحبيب و بلغيه إنه عن الخاطر ما يغيب


لا فؤادي و لا عيوني لو خسرتك ينفعوني يا صدى صوتي و سكوتي بعدي عنك هو موتي


يا حروف أحلى رسالة خبري أغلى البشر إني مشتاق لشوفه ويومي من غيره شهر


عيني بعينك خل عنك التغلي ! في ذمتك ما إشتقت لصوتي و طرياي !!


كل ما جاني مسج حسبته منك !! و أثريني واحشه كل الناس !! إلا إنت !! ما وحشتك


تشتت بالفكر عقلي
تحيرت و نفذ صبري
نهيت الشوق لا يرحل
و عيا لا يطاوعني حبسته داخل ضلوعي منعته في قفص صدري
قهرني و كسر ضلوعي
تجاوزها و تجاوزني
يعاندني و يحرجني
و دايم ما يطيع أمري
إذا قرر يجي يمك !! يروح و ما يشاورني


ضاق خلقي بدونك و قلبي إشتاق لجنونك وينك يا بعد عمري ما تبي مجنونك ؟


أنا رساله جيت من عند غالي
شخص موصيني أوصل سلامه
جيتك أشيل الشوق بأول و تالي
في شاشة الجوال هنا كلامه
وش هي علومك يا بعد حال حالي


أغيب لاكني على العهد باقي
يردني "شوق" على الود لا زال
ما غيركم يا زين للعين لاقي
لك بالمحبه في لجى الروح منزال
هاك العهد مني ليوم الفراقي
ما أنسى غلاكم لو الزمن بيننا طال ؟؟


أغيب و أبطي عنكم ما هو جفا فيكم قصدي بس لاجيتكم تكونون لي مشتاقين


لا تحسب إني لوبعدت بنساك إنت مثل شمس الشتا بعيد لكن ما أروع دفاك


مشتاق صدقني لعطفك و راجيك
( أرجوك )
لا تكسر عيوني بفرقاك
رغبة طفل كلي يحبك و يغليك
كنك حنان الأم و الجنه
رضاك
يا شيخ ما هو هين
أنسى و أخليك
يلعن أبو العشره إذا القلب ينساك


ليت أخسر عيوني و لا أعيش بالنظر ممنون يقولون أعمى و لا يقولون من شوفتك محروم


قالو : البعد يخليك تشتاق!! قلت : ورب الكون حتى و أهو جنبي أنا ميت من الأشواق


أبرسل مع الطير شوقي و طيفك بالحشا موجود و ماني بقاطع حبك لو دربي بالهوى مسدود


يا دنيا مشتاقه لهم وش كثر حلو حبهم ويوم أتذكر صوتهم أتمنى بقلبي أضمهم


ودي بشوفك لكن الوقت ما طاع !! حكم الظروف و مالنا حيله


أخرت مراسيلي لجل تشتاق و أشتاق و أشوف إللي لها القلب يشتاق


دورت له كلام أعبر فيه عن إحساسي ما لقيت إلا ( مشتاق ) أرسلها مع أنفاسي


تغيب ودك تشعل الشوق فيني !! مجنون إنت !!!! إن غبت أو ما غبت لك شوق بداخلي ما غاب


وقف و قلي
من قتل فيك الأشواق
و خلاك تنسى حب حطم كياني
تبفى عزيز و جرحك إللي بالأعماق
ذكرى عزيزه من حبيب كواني
أشتاق لك وقت مضى و أرجع أشتاق
و اقول معقوله حبيبي نساني



====== دلوعة أبوها ======
يارب تعجبكم وسمحونا على التقصير

 

 

 

   

قديم 12-24-2008, 01:34 PM   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





ادريس المهدي غير متواجد حالياً

المستوى: 1 [مستوى العضو ]
الحياة  0 / 0

النشاط  0 / 21

المؤشر 2%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 50
ادريس المهدي يستحق التميز

افتراضي رد: مسجات حلوة احب اهديها لكم

 

تسلمين أختي على الموضوع الجميل والأكثر من رائع
ولا عدمنا طلتك المتميزة

تقبلي تحيتي

 

 

 

   

قديم 12-24-2008, 01:54 PM   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





روان غير متواجد حالياً

المستوى: 25 [مستوى العضو مستوى العضو ]
الحياة  0 / 622

النشاط  277 / 21306

المؤشر 91%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 136
روان يستحق التميزروان يستحق التميز

افتراضي رد: مسجات حلوة احب اهديها لكم

 

روووووعة..

والله قمة في الروعة اختي الغالية
سلمت اناملك الذهبية التي خطت لنا هذه المسجات ..

لاعدمناكي اختي دلوعة أبوها

دمت لنا مبدعة ولامعة في المنتدى

لك أرق التحايا

 

 

 

   

[سبحآآن الله وبـحمـدهـ..سبـحآآن الله العـظيمـ ]

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

 دلائل
مسجات, اهديها

الجديد في منتدى برامج الجوال والاجهزة الذكية

اوائل البرامج


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المشابهه
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة أصحاب الأخدود فوائد وعبر فراشة ود منتدى القصه والرواية 2 12-21-2011 11:50 PM
مسجات حلوة عن شهر رمضان باهـر المنتدى العام 2 08-27-2010 05:54 AM
سكربت الإصدار الثاني من مكتبة مسجات الجوال f1f1f سكربتات ومجلات المحتوى 10 07-23-2009 04:40 AM
أصحاب الأخدود سما الدوحة منتدى القصه والرواية 9 03-14-2009 01:28 PM
مسجات الجوال Nokia70 برامج الجوال والاجهزة الذكية 3 06-13-2008 03:14 PM

الساعة الآن 04:29 PM.
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright copy; 2019 vBulletin Solutions, Inc
SEO by vBSEO 3.6.0
 
 

اوائل البرامج | خريطة المنتدى

البرامج الدينيه | برامج الامن والحماية وصيانة النظام | برامج الانترنت والجوال والماسينجر | برامج التصميم واستعراض الصور والرسم | برامج نسخ وحرق الاسطوانات | برامج الصوت والفيديو | البرامج الخدمية والمنوعه | الاستايلات | سكربتات ومجلات المحتوى | الهاكات | شروحات للمواقع والمنتديات | برامج خاصة بالمواقع | برامج الجوال | برامج المحادثة بأنواعها | منتدى الشروحات المهمة التي بدون برامج | صيانة الكمبيوتر | برامج الفوتوشوب | برامج الفلاش | المحاضرات الدينية | الكتب الدينية | برامج الشاشة | مشغلات الصوت | مشغلات الفيديو | مناهج التربية والتعليم السعودية | مناهج التربية والتعليم المصرية | المسابقات