الم الظهر بعد الاجهاض
(الكاتـب : خالد نجم ) (مشاركات : 0)
رؤية الوجه الأسود في الحلم
(الكاتـب : خالد نجم ) (مشاركات : 0)
تفسير حلم الغاء الزواج
(الكاتـب : خالد نجم ) (مشاركات : 0)
ما تفسير الطيران في الحلم؟
(الكاتـب : خالد نجم ) (مشاركات : 0)
تجربتي مع إبرة البروفايلو
(الكاتـب : خالد نجم ) (مشاركات : 0)


العودة   اوائل البرامج > منتديات البرامج > برامج الامن والحماية وصيانة النظام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-07-2009, 04:28 PM
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 138
معدل تقييم المستوى: 151
شاب كول متميز متألقشاب كول متميز متألقشاب كول متميز متألقشاب كول متميز متألق

Post Kaspersky Internet Security & Kaspersky Anti-Virus 2010 v9.0.0.463 & 2009 v8.0.0.506 + DAI




Kaspersky Internet Security & Kaspersky Anti-Virus 2010 v9.0.0.463 & 2009 v8.0.0.506 + DAILY UPDATED KEYS

Size : 63 MB (approx.)
Category : Security
language : English
Platform : Windows XP sp2, sp3, Vista, vista sp1, vista sp2, windows 7 ( this version is fully compatible with Windows 7 OS)
Release Date: September 2009.
file checksum: CRC32: 93C3C022
MD5: A5057BDA2B91DDA6FA9989FF0D26C2E3
SHA-1: B1238A8C03B14AB42036A36B7E23EB51F817D2E1
Kaspersky Internet Security 2010 v9.0.0.459 -- النهائي -- على كل واحد في حل أمني أن يقدم تقلق خال من بيئة حاسوبية للك ولعائلتك. Kaspersky Internet Securityبحلول عام 2010 من كل ما تحتاجه لآمنة وتجربة الإنترنت.

Kaspersky Internet Security 9.0 -- هو خط جديد من منتجات مختبرات كاسبيرسكي ، الذي صمم لحماية متعددة المستويات من الحواسيب الشخصية. هذا هو منتج مبني على عناصر الحماية في البيت ، والتي تقوم على مجموعة من التكنولوجيات لأقصى مستويات الحماية للمستخدم بغض النظر عن الكفاءات التقنية. هذا المنتج يستخدم عدة تكنولوجيات ، والتي تم تطويرها بشكل مشترك من قبل مختبرات كاسبيرسكي وغيرها من الشركات ؛ جزء منهم ينفذ عن طريق الانترنت والخدمات.
منتجاتنا للمنازل والمكاتب المنزلية المصممة خصيصا لتوفير خالية من المتاعب ونوعية الحماية ضد الفيروسات والديدان والبرامج الخبيثة الأخرى ، وكذلك هجمات القراصنة ، والبريد المزعج وبرامج التجسس.

خلال إعداد المنتج المنافس عدة عروض واعتبرت وحلل -- الجدران النارية ، وأمن نظم الأجنحة ، والذي وضع نفسها بوصفها نشاطا في الدفاع والوروك النظم. مزيج من التطورات في hosue ومبتكرة من النتائج التي جمعت من خلال تحليل هذه الصناعة يسمح للقفز على مستوى جديدا من الحماية الشخصية للمستخدمين ، حيث تعرض أكثر صلابة وأقل مزعج حماية الكمبيوتر من جميع أنواع التهديدات الالكترونية -- البرامج الخبيثة من أنواع مختلفة وهجمات القراصنة ، ورسائل البريد المزعج ، برنامج لوازم الجذرية ، والتصيد الالكتروني ، النوافذ المنبثقة الإعلان الخ.

Kaspersky Internet Security 2010 جميع الميزات :

الحماية ضرورية :
* يحمي من الفيروسات وأحصنة طروادة والديدان
* الخانات برامج التجسس وادواري
* المسح الملفات في الوقت الحقيقي (الحصول على) وبناء على الطلب
* المسح رسائل البريد الالكتروني (بغض النظر عن عميل البريد الإلكتروني)
* المسح الإنترنت المرور (بغض النظر عن المتصفح)
* يحمي فورية الرسل (مراسل ، ام اس ان)
* توفير الحماية الاستباقية من التهديدات غير معروف
* المسح جافا وفيجوال بيسك مخطوطات

تمديد الحماية :
* اتجاهين جدار ناري شخصي
* الآمن واي فاي وصلات فبن
* نظام منع الاختراق
* الذكي تطبيق الإدارة والمراقبة
* تلقائيا تكوين قواعد التطبيق
* التصنيف الأمني يتم تعيينه لتطبيقات غير معروف
* الوصول إلى المستخدم من الموارد والبيانات هو تقييد للتطبيقات غير معروف

حماية وقائية :
* المسح تركيب نظام التشغيل والتطبيقات لمواطن الضعف
* يحلل ويغلق إنترنت إكسبلورر الضعف
* لتعطيل صلات لمواقع البرمجيات الخبيثة
* يكتشف الفيروسات على أساس التغليف المستخدمة لضغط رمز
* التهديد العالمي للرصد (كاسبيرسكي شبكة الأمن)

& حماية متقدمة الانتعاش :
* هذا البرنامج يمكن تثبيتها على أجهزة الكمبيوتر المصابة
* الحماية الذاتية من يتم تعطيل أو توقف
* يعيد تصحيح إعدادات النظام بعد إزالة البرامج الخبيثة
* أدوات لإنشاء قرص الإنقاذ

البيانات وحماية سرقة الهوية :
* لتعطيل صلات لوهمية (التصيد) مواقع
* جميع أنواع كتل كيلوغرز
* لوحة المفاتيح الافتراضية ويقدم للدخول بأمان وكلمات السر
* يمنع سرقة من تبادل البيانات عبر البروتوكولات الآمنة (HTTPS / خدمة تصميم المواقع)
* الخانات غير المأذون به الهاتفي اتصالات
* حتى ينظف أي آثار للنشاط المستخدم (حذف الملفات المؤقتة ، كوكيز الخ.)

فلترة المحتوى :
* الرقابة الأبوية
* تحسين الحماية مكافحة البريد التطفلي (المحمول لشركة مايكروسوفت التوقعات ، مايكروسوفت آوتلوك إكسبرس ، وقد بات! ، ثندربيرد)
* الخانات لافتات على صفحات الويب

الاستخدام :
* التشكيل التلقائي أثناء التثبيت
* ويزاردز لمهام مشتركة
* مرئي التقارير مع المخططات والرسوم البيانية
* تنبيهات توفير جميع المعلومات اللازمة لاتخاذ القرارات أبلغ دليل
* التلقائي أو طريقة تفاعلية
* جولة - الدعم التقني على مدار الساعة
* قاعدة بيانات التحديثات التلقائية

جديدنا في كاسبرسكي لأمن الإنترنت 2010 :
Kaspersky Internet Security 2010 يشكل أداة شاملة لحماية البيانات ، والذي لا يوفر الحماية الوحيد المضاد للفيروس ولكن أيضا حماية ضد البريد المزعج وهجمات الشبكة. مكونات التطبيق أيضا تمكين المستخدمين على حماية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ضد التهديدات غير معروف حاليا ، والتصيد ، وتقييد وصول المستخدمين إلى الإنترنت. حماية متعدد الجوانب يشمل جميع القنوات لنقل البيانات وتبادلها. جميع مكونات يمكن بمرونة تكوينه ، مما يسمح للمستخدمين خياط كاسبرسكي لأمن الإنترنت لاحتياجاتها الخاصة.

الجديد في الحماية :
* تحسين الوروك (المضيف المستندة إلى نظام منع الاختراق) التكنولوجيا يعين تقييم الخطر على برامج مجهولة. التحكم التطبيق يستخدم المكون الوروك لتحديد قواعد جديدة لتقديم الطلبات ومعروفة بالفعل ، والتي قد تحد من إمكانية الوصول إلى الملفات وأنظمة التشغيل.
* رمل التكنولوجيا المبتكرة قد نفذت ، والذي يستخدم الافتراضية لخلق بيئة آمنة لتنفيذ البرنامج. ويمكن البرنامج الجديد سيتم اختبارها في هذه البيئة ، والتي تعزل نظام التشغيل المضيف من كافة التغييرات. لا يوجد حد لعدد من متصفحات الإنترنت وغيرها من التطبيقات التي يمكن تشغيلها في وقت واحد في رمل.
* زيادة استخدام شبكة الأمن كاسبيرسكي كبير يقلل من خطر وقت الاستجابة ، وذلك بسبب المعلومات الواردة من المستخدمين الآخرين. وتهدف هذه الخدمة إلى تقليل الوقت اللازم لاكتشاف وإبطال مفعول أنواع جديدة من التهديدات. عندما يبدأ مستخدم برنامج ، خدمة الشيكات انها ضد قوائم بيضاء وعاجل اكتشاف نظام القوائم على مراكز خدمة كاسبيرسكي لاب.
* وحماية البيانات الشخصية للمستخدم وقد تم تمديد وتعزيزه. على سبيل المثال ، كاسبرسكي لأمن الإنترنت تلقائيا يمنع المستخدمين من الوصول غير مقصود الخداع المعروفة المواقع على شبكة الإنترنت ، وكتل برامج كلوغر] ، والتي تهدف لسرقة كلمات السر ورموز الوصول.
* وسيناريو جديد المحاكي يحلل السلوك للمخطوطات ، لتقييم أضرار محتملة. فإنه يحاكي تشغيل جافا سكريبت وفيجوال بيسك سكريبت والمحركات ، والتي تدعمها الافتراضية في مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر ، ويتم بناؤها في لمايكروسوفت ويندوز.
* والدردشة الجديد المضاد للفيروسات عنصر يضمن التشغيل الآمن لمعظم برامج المراسلة الفورية. العنصر بمسح الرسائل لوجود كائنات ضارة.
* إدخال تحسينات على مكونات لوحة المفاتيح الافتراضية توفر أمانا إدخال المعلومات الشخصية ، من خلال حماية البيانات من يتم اعتراضها من قبل برامج التجسس ومنع التقاط لقطة للشاشة.
* تحسينات كبيرة على مكافحة البريد المزعج الآن توفير عنصر طريقتين للكشف عن البريد المزعج : بالضبط والخبراء. بالضبط أساليب تطبيق معايير صارمة لتصفية رسالة ، والتي تقرر بشكل قاطع وجود أو عدم رسالة غير مرغوب فيها. الخبراء أساليب التحقيق في رسائل البريد الإلكتروني التي مرت تصفية معايير صارمة. ومثل هذه الرسائل لا يمكن أن تعتبر غير المرغوبة بشكل لا لبس فيه ، فإن العنصر بحساب احتمال انهم غير المرغوبة.
* مكونات كاسبرسكي لأمن الإنترنت يمكن أن يكون مؤقتا المعوقين ، وإلى تحسين أداء الكمبيوتر. هذا يمكن أن يكون مفيدا خلال استخدام الموارد من التطبيقات مثل الألعاب الشبكة.
* مراقبة الوصول إلى المواقع الخادعة والحماية ضد هجمات تصيد المعلومات هي التي يؤديها المسح الروابط في رسائل وعلى صفحات الويب ، وأيضا عن طريق استخدام قاعدة بيانات لعناوين التصيد عند محاولة الوصول إلى مواقع الويب يتم الكشف. يمكنك التحقق ما إذا كان عنوان الويب يتم تضمينها في قاعدة البيانات الخادعة ، وذلك باستخدام الشبكة المضادة للفيروسات ، والتراسل الفوري المضاد للفيروسات لمكافحة البريد المزعج أو المكون.
* وأجريت تحسينات على جميع مكونات التطبيق القائمة ، بما في ذلك جدار ، الرقابة الأبوية ومكافحة البريد المزعج المكونات ، وخصوصا محلل ارشادي.
* ومكافحة الفيروسات نواة كاسبرسكي لأمن الإنترنت 2010 بشكل تحسنت بشكل ملحوظ ، لتقديم كشف أكثر كفاءة البرمجيات الخبيثة. التطبيق يظهر الأداء العالي على أنظمة التشغيل ويندوز فيستا ، بالمقارنة مع الإصدارات السابقة من كاسبرسكي لأمن الإنترنت.
* كاسبرسكي لأمن الإنترنت يحتوي على عنوان وحدة المسح الضوئي التي تديرها ويب المضاد للفيروسات. هذه الوحدة بفحص الروابط في صفحة الويب ، ويقارن بين عناوين مواقع الويب ضد قاعدة بياناتها من المواقع المشبوهة والخداع. هذا النموذج هو منصوص عليه مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر وموزيلا فايرفوكس متصفحات كما في المكونات.
* والتحديث الإجراء قد تحسنت. كاسبيرسكي في أمن الإنترنت لقواعد البيانات وتحديثها الآن ليس فقط وفقا لجدول زمني ، ولكن أيضا عندما تظهر تهديدات جديدة للأمن.
* إنشاء أقراص الانقاذ قد تحسنت. وينبغي أن تستخدم هذه الخدمة عندما العدوى تصل إلى المستوى الذي كان الكمبيوتر لا يمكن تطهيرها باستخدام تطبيقات مكافحة الفيروسات ، أو المرافق إزالة البرمجيات الخبيثة مثل كاسبيرسكي AVPTool. أقراص الإنقاذ وتوفير المزيد من تحسين كفاءة التعقيم لأن البرامج الخبيثة لا السيطرة عندما يكون نظام التشغيل يتم تحميلها.

الجديد في واجهة التطبيق :
* واجهة التطبيق قد تم إعادة تصميمها بالكامل ، لجعل كاسبرسكي لأمن الإنترنت إلى حد كبير أكثر يسرا لأول مرة للمستخدمين.
* كاسبرسكي لأمن الإنترنت ملامح الأسلوب الآلي الذي يجعل تلقائيا تطبيق قرارات الأمثل ، وذلك من أجل تجنب الإفراط في الطلبات للمستخدم.

نظام التشغيل ومتطلبات الأجهزة :
مايكروسوفت ويندوز إكس بي ، وجميع الطبعات (حزمة الخدمات 2 ، وأعلى)
انتل بنتيوم 300 ميغاهيرتز أو أعلى (أو ما يعادلها)
256 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المتاحة

مايكروسوفت ويندوز فيستا ، وجميع الطبعات (32/64 بت)
انتل بنتيوم بسرعة 800 ميغاهرتز 32 بت (x86) / 64 بت (x64) أو أعلى (أو ما يعادلها)
512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المتاحة

يرجى ملاحظة : تشغيل الوضع الآمن لا يعمل مع مايكروسوفت ويندوز إكس بي x64 ، ويعمل مع القيود المفروضة على مايكروسوفت ويندوز فيستا x64

المطلوبة لجميع المنشآت :
300 ميغابايت من المساحة الخالية على القرص الصلب (العدد الدقيق يعتمد على حجم قاعدة بيانات الفيروسات)
القرص المضغوط (لتثبيت البرنامج من القرص)
فأرة الكومبيوتر
الاتصال بشبكة الانترنت (لتنشيط المنتج)
مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر 6 أو أعلى (لتحميل التحديثات)
مايكروسوفت ويندوز المثبت 2.0 أو أعلى
الإنجليزية—الكشف عن اللغة—الآيسلنديةالألبانيةالألمانيةالأوكرانيةالأيرل نديةالإسبانيةالإستونيةالإنجليزيةالإندونيسيةالإيطال يةالافريقانيةالبرتغاليةالبلغاريةالبولنديةالبيلاروس يةالتايلانديةالتركيةالتشيكيةالجاليكيةالدانماركيةال روسيةالرومانيةالسلوفاكيةالسلوفينيةالسواحيليةالسويد يةالصربيةالصينيةالعبريةالعربيةالفارسيةالفرنسيةالفل بينيةالفنلنديةالفيتناميةالقطلونيةالكرواتيةالكوريةا للاتفيةالليتوانيةالمالطيّةالمقدونيةالملايوالنرويجي ةالهنديةالهنغاريةالهولنديةالويلزيةاليابانيةاليونان يةالييدية > العربية—الآيسلنديةالألبانيةالألمانيةالأوكرانيةالأي رلنديةالإسبانيةالإستونيةالإنجليزيةالإندونيسيةالإيط اليةالافريقانيةالبرتغاليةالبلغاريةالبولنديةالبيلار وسيةالتايلانديةالتركيةالتشيكيةالجاليكيةالدانماركية الروسيةالرومانيةالسلوفاكيةالسلوفينيةالسواحيليةالسو يديةالصربيةالصينية (التقليدية)الصينية (المبسطة)العبريةالعربيةالفارسيةالفرنسيةالفلبينيةال فنلنديةالفيتناميةالقطلونيةالكرواتيةالكوريةاللاتفية الليتوانيةالمالطيّةالمقدونيةالملايوالنرويجيةالهندي ةالهنغاريةالهولنديةالويلزيةاليابانيةاليونانيةالييد ية تبديل اللغة

التحميل
Download the "KIS" v7 v8 and v9 "Keys": Updated on 1st October' 2009 (TESTED)


http://rapidshare.com/files/28705874...7_8_9_Keys.rar

او
http://www.megaupload.com/?d=9TV7ZNS9

او
http://www.mediafire.com/?qmmzxxodmye

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++++++++
Download the "KAV" v7 v8 and v9 "Keys": Updated on 1st October' 2009 (TESTED)

او
http://rapidshare.com/files/28704149...7_8_9_Keys.rar

او
http://www.megaupload.com/?d=223C0BDW

او
http://www.mediafire.com/?oyzjjzr4qww


================================================== ==============
Download Kaspersky Internet Security 2010 v9.0.0.463 (XP, Vista, Windows 7) final
او
http://rapidshare.com/files/26885348....by_GoranM.rar

Download Kaspersky Internet Security 2009 v8.0.0.506 (XP, Vista) final
او
http://rapidshare.com/files/21936733....by.GoranM.rar

Download new, v8 and v9 TESTED & WORKING KIS KEYS [update 23.09.2009]!
instruction for installing keys you can find on page 207 of this thread
او
http://rapidshare.com/files/28128210..._by_GoranM.rar

------------------------------------------------------------------------------

Download Kaspersky Anti-Virus 2010 v9.0.0.463 (XP, Vista, Windows 7) final
او
http://rapidshare.com/files/26891546....by_GoranM.rar

Download Kaspersky Anti-Virus 2009 v8.0.0.506 (XP, Vista) final
او
http://rapidshare.com/files/21567676....by.GoranM.rar

Download new v8 and v9 TESTED AND WORKING KAV KEYS [update 23.09.2009]
instruction for installing keys you can find on page 207 of this thread
او
http://rapidshare.com/files/28128475..._by_GoranM.rar

.................................................. ...............................
the crow
http://www.filebox.com/the_crow/kh3f4sz3tvdpor

او
http://uploadbox.com/files/978fa226be/KAV keys

او
http://www.filebox.com/the_crow/3qh1mjggepjtor

او
http://uploadbox.com/files/7635723cb9/pass



.................................................. .........................
Download for 6 October:
KIS keys


http://hotfile.com/dl/14248620/dfb2a...ct.rar.htmlKAV keys

او
http://hotfile.com/dl/14248616/aaaa1...r.htmlDownload for 7 October:
KIS keys

او
http://hotfile.com/dl/14307821/842f4...ct.rar.htmlKAV keys

او
http://hotfile.com/dl/14307817/a5fd7...s7Oct.rar.html
او
Internet Security Keys

http://rapidshare.com/files/28973880...downtr.net.rar

او
Antivirus Keys

http://rapidshare.com/files/28973885...downtr.net.rar

الموضوع الاصلي  من اوائل البرامج

 

رد مع اقتباس

قديم 10-07-2009, 04:30 PM   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

 
الصورة الرمزية f1f1f

إحصائية العضو





f1f1f غير متواجد حالياً

المستوى: 58 [مستوى العضو مستوى العضو مستوى العضو مستوى العضو مستوى العضو ]
الحياة  143 / 1431

النشاط  2384 / 79679

المؤشر 26%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2355
f1f1f متميز ومبدع بلا حدودf1f1f متميز ومبدع بلا حدودf1f1f متميز ومبدع بلا حدودf1f1f متميز ومبدع بلا حدودf1f1f متميز ومبدع بلا حدودf1f1f متميز ومبدع بلا حدودf1f1f متميز ومبدع بلا حدودf1f1f متميز ومبدع بلا حدودf1f1f متميز ومبدع بلا حدودf1f1f متميز ومبدع بلا حدودf1f1f متميز ومبدع بلا حدود

افتراضي

 


كل التقدير والشـ بارك الله فيك ـــكرلك
.. بانتظار المزيد بابداع جديد ...
على الخير نلتقي.... تحيتى
f1f1f

 

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 10-07-2009, 04:39 PM   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شاب كول غير متواجد حالياً

المستوى: 10 [مستوى العضو مستوى العضو ]
الحياة  0 / 244

النشاط  46 / 10548

المؤشر 79%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 387
شاب كول متميز متألقشاب كول متميز متألقشاب كول متميز متألقشاب كول متميز متألق

افتراضي رد: Kaspersky Internet Security & Kaspersky Anti-Virus 2010 v9.0.0.463 & 2009 v8.0.0.506 +

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f1f1f مشاهدة المشاركة

كل التقدير والشـ بارك الله فيك ـــكرلك
.. بانتظار المزيد بابداع جديد ...
على الخير نلتقي.... تحيتى
f1f1f

الشكرلك وبارك الله فيك

على مروركم العطر

 

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 10-07-2009, 04:43 PM   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





هارون غير متواجد حالياً

المستوى: 7 [مستوى العضو مستوى العضو مستوى العضو مستوى العضو مستوى العضو ]
الحياة  0 / 157

النشاط  23 / 6854

المؤشر 28%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 50
هارون يستحق التميز

افتراضي رد: Kaspersky Internet Security & Kaspersky Anti-Virus 2010 v9.0.0.463 & 2009 v8.0.0.506 +

 

الله يعطيك العافية

 

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 10-07-2009, 04:45 PM   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شحاتة غير متواجد حالياً

المستوى: 14 [مستوى العضو مستوى العضو مستوى العضو مستوى العضو ]
الحياة  0 / 328

النشاط  76 / 14334

المؤشر 14%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 50
شحاتة يستحق التميز

افتراضي رد: Kaspersky Internet Security & Kaspersky Anti-Virus 2010 v9.0.0.463 & 2009 v8.0.0.506 +

 

الف شكر ياباشا

 

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 10-07-2009, 04:50 PM   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





الرجل الخفي غير متواجد حالياً

المستوى: 3 [مستوى العضو مستوى العضو ]
الحياة  0 / 55

النشاط  6 / 2330

المؤشر 20%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 50
الرجل الخفي يستحق التميز

افتراضي رد: Kaspersky Internet Security & Kaspersky Anti-Virus 2010 v9.0.0.463 & 2009 v8.0.0.506 +

 

جزاك الله كل خير

 

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 10-07-2009, 05:01 PM   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





مكروسوفت غير متواجد حالياً

المستوى: 9 [مستوى العضو ]
الحياة  0 / 222

النشاط  39 / 9715

المؤشر 89%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 50
مكروسوفت يستحق التميز

افتراضي رد: Kaspersky Internet Security & Kaspersky Anti-Virus 2010 v9.0.0.463 & 2009 v8.0.0.506 +

 

مشكور على المجهود الرائع

 

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 10-07-2009, 10:13 PM   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





تـايغر غير متواجد حالياً

المستوى: 2 [مستوى العضو مستوى العضو ]
الحياة  0 / 40

النشاط  5 / 1733

المؤشر 62%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 50
تـايغر يستحق التميز

افتراضي رد: Kaspersky Internet Security & Kaspersky Anti-Virus 2010 v9.0.0.463 & 2009 v8.0.0.506 +

 

thank you very very very much

 

 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

 دلائل
antivirus, internet, kaspersky, security

الجديد في منتدى برامج الامن والحماية وصيانة النظام

اوائل البرامج


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المشابهه
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج eScan Anti Virus & Spyware Toolkit Utility 12.0.73 المضاد للفيروسات وبرامج التجسس ظاهر بيبرس برامج الامن والحماية وصيانة النظام 6 01-25-2011 02:32 PM
برنامج Microsoft Office 2010 Professional Plus دايم الشوق البرامج الخدمية والمنوعه 9 05-26-2010 10:03 PM
فهرس برامج الامن والحماية الكووبراا برامج الامن والحماية وصيانة النظام 0 01-21-2010 04:18 AM
Extreme Se7en 2010 XGamer - SP3/x86/F!nal/October 2009 Genuine برنس الكون البرامج الخدمية والمنوعه 8 11-14-2009 04:49 AM
برنامجKaspersky Anti-Virus & Internet Security 2010 9.0.0.691 مكروسوفت برامج الامن والحماية وصيانة النظام 6 10-03-2009 11:36 AM

الساعة الآن 10:02 AM.
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright copy; 2024 vBulletin Solutions, Inc
SEO by vBSEO 3.6.0
 
 

اوائل البرامج | خريطة المنتدى

البرامج الدينيه | برامج الامن والحماية وصيانة النظام | برامج الانترنت والجوال والماسينجر | برامج التصميم واستعراض الصور والرسم | برامج نسخ وحرق الاسطوانات | برامج الصوت والفيديو | البرامج الخدمية والمنوعه | الاستايلات | سكربتات ومجلات المحتوى | الهاكات | شروحات للمواقع والمنتديات | برامج خاصة بالمواقع | برامج الجوال | برامج المحادثة بأنواعها | منتدى الشروحات المهمة التي بدون برامج | صيانة الكمبيوتر | برامج الفوتوشوب | برامج الفلاش | المحاضرات الدينية | الكتب الدينية | برامج الشاشة | مشغلات الصوت | مشغلات الفيديو | مناهج التربية والتعليم السعودية | مناهج التربية والتعليم المصرية | المسابقات