تفسير لرؤية الميت مريض
(الكاتـب : خالد نجم ) (مشاركات : 0)
تفسير حلم النار في البيت
(الكاتـب : خالد نجم ) (مشاركات : 0)
رؤيه الثلج في المنام
(الكاتـب : خالد نجم ) (مشاركات : 0)
كروت شحن اورنج
(الكاتـب : خالد نجم ) (مشاركات : 0)
الفستان الأسود في المنام
(الكاتـب : خالد نجم ) (مشاركات : 0)
تفسير الأسد في الحلم
(الكاتـب : خالد نجم ) (مشاركات : 0)
تجربتي في السكن في لندن
(الكاتـب : خالد نجم ) (مشاركات : 0)


العودة   اوائل البرامج > المنتديات العامة > المنتدى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-07-2022, 02:41 PM
 
تاريخ التسجيل: Jan 2022
المشاركات: 4,243
معدل تقييم المستوى: 726
خالد نجم يستحق التميز

افتراضي أحصل على فيلا في سوان ليك القاهرة الجديدة بمساحة 200 متر


سوان ليك القاهرة الجديدة Swan Lake Residence الرفاهية والفخامة بين يديك
كمبوند سوان ليك أحدث ضجة كبيرة بمجرد إطلاقه على أرض التجمع الأول من قِبل شركة حسن علام الغنية عن التعريف، ويعد مشروع سكني غير تقليدي يمتد على 107 فدان ومزود بعدد كبير من الخدمات، يوفر مختلف وسائل الراحة التي تُمكن سكانه من عيش حياة مرفهة وفخمة لأبعد حد.

موقع كمبوند سوان ليك
موقع استثنائي تم اختياره لإقامة مشروع سوان ليك في قلب التجمع الأول ليجاور أرقى أحياء المنطقة كحي البنفسج، حي الياسمين، لأنه أُقيم في شارع محور مصطفى كامل الذي يتميز بحيويته ورقيه الشديد، ويعتبر هذا الموقع الحيوي من أهم أسرار نجاح الكمبوند خاصة أنه جعله يقع على مقربة من طرق حيوية وأماكن هامة متعددة، منها:

الطريق الدائري
طريق القاهرة السويس
الجامعة الأمريكية
ميراج سيتي
فندق جي دبليو ماريوت
القاهرة الجديدة
بنزينة مصر للبترول
مساحة سوان ليك التجمع الاول
مشروع متكامل في كل شيء يستلزم تخصيص مساحة كبيرة له حتي يستوعب أكبر قدر ممكن من المنشآت والوحدات والمرافق المتنوعة، لذلك أقامته الشركة المنفذة له على 107 فدان ليُعد واحد من أضخم المشروعات في التجمع الأول، عملت الشركة على استغلال هذه المساحة الواسعة بشكل ذكي عن طريق تخصيص 18% منها فقط لإقامة المباني والمنشآت المختلفة، الباقي للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والمرافق والخدمات الترفيهية.

مختلف المساحات سيجدها المشتري متاحة على أرض كمبوند سوان ليك التجمع الاول الذي يضم وحدات متنوعة المساحة إلى حد كبير، تبدأ من 220 متر مربع وصولًا إلى 662 متر مربع، وتتباين في أنواعها وتصميماتها ما بين فيلا ، تاون هاوس، توين هاوس، ورغم تنوعها الكبير إلا أن جميعها مصم بأحدث التصميمات العالمية والكثير منها تم تزويده بحدائق خلابة وحمامات سباحة.

لمزيد من المعلومات عن كومباوند في التجمع.

خدمات ومزايا متوفرة في Swan Lake Residence
يعتبر كمبوند سوان ليك التجمع بمثابة الفانوس السحري الذي يحقق جميع أحلامك في مكان سكنك، فهو مصمم على نحو يُشبع مختلف احتياجات ورغبات العملاء، حتى ينال رضاهم ويحوز على إعجابهم، خدماته ومزاياه عديدة لدرجة قد يصعب حصرها جميعًا لكن نذكر منها ما يلي:

مشروع سوان ليك مُزين بمساحات خضراء وحدائق جميلة ونافورات وبحيرات صناعية، ما يوحي بمزيد من الفخامة على جميع وحداته ويمنح قاطنيه فرصة أفضل للتمتع بالمناظر الطبيعية المبهجة والهواء الطلق.
لا توجد أي صعوبة في الوصول إلى الكمبوند حيث يوجد وفرة كبيرة في وسائل المواصلات طوال الوقت سواء للانتقال إلى الكمبوند أو الانتقال منه إلى منطقة أخرى.
كل عمارة سكنية داخل Swan Lake Residence ملحق بها جراج لركن السيارات، بالتالي لن يضطر قاطنو الوحدات إلى ركن سياراتهم أمام العمارات ما يؤدي إلى ازدحام المكان وظهوره بشكل غير لائق.
تم تزويد سوان ليك حسن علام بملاعب وخدمات ترفيهية متعددة للأطفال تتمتع بتوافر أعلى درجات الأمان إلى جانب توفير المرح والترفيه للطفل.
يمكن لهواة ممارسة الرياضات البسيطة الاستمتاع داخل الكمبوند بممارسة رياضة المشي وركوب الدراجات والتريض في مكان آمن تمامًا وبعيد عن الأماكن المخصصة لسير السيارات.
ممارسة مختلف الأنشطة داخل النادي الاجتماعي المقام في القاهرة الجديدة والمزود بكافة التجهيزات ويضم مجموعة من الملاعب والألعاب الرياضية.
تقديم أفضل خدمات طبية في الكمبوند داخل المركز الطبي الكبير المقام داخله والذي يضم تخصصات متعددة ويحتوي على كافة الأدوات والأجهزة الطبية اللازمة.
مساحات متباينة لحمامات السباحة الموجودة في أرجاء مختلفة من الكمبوند وبعضها مغطى بحيث يُناسب السيدات ويوفر لهن الخصوصية التامة.
ينعم جميع سكان الكمبوند بالأمان الكامل نظرًا لتواجد طاقم مدرب على الأمن والحراسة طوال اليوم إلى جانب وجود أحدث الأجهزة التكنولوجية الأمنية.
توافر مجموعة من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات وكذلك الكافيهات التي توفر مختلف المشروبات، ما يُمكن للسكان من كسر الروتين خارج المنزل في أي وقت يحلو لهم.
تم توفير أماكن خاصة بالحيوانات الأليفة في كل وحدة من وحدات الكمبوند، يعتبر ذلك ميزة خاصة لهواة تربية الحيوانات.
الكمبوند مزود بصالة رياضية بها مختلف الأجهزة والمعدات اللازمة لممارسة التمارين والألعاب الرياضية المختلفة.
وجود كلوب هاوس ما يضمن حياة مرفهة أكثر لجميع سكان التجمع خاصة محبي الاسترخاء والاستجمام وسط المناظر والطبيعة الخلابة.
التسوق في أي وقت دون الحاجة إلى الانتقال لأماكن بعيدة تستغرق وقت طويل للوصول إليها، نظرًا لوجود منطقة تجارية كاملة داخل الكمبوند.
توافر العديد من المراكز والأماكن الأخرى المميزة بالكمبوند، مثل المراكز الرياضية، إلى جانب وجود مساحة خاصة بالترفيه ومساحة مفتوحة لممارسة أي نشاط.
التنوع في مساحات الوحدات وعدد الغرف والحمامات الموجودة فيها، حتى يختار كل مشتري ما يناسب عدد أسرته، بشكل عام يتراوح عددها ما بين 2 إلى 4 غرف وحمام.
إطلالات مميزة لكل وحدة من وحدات سوان ليك التجمع الاول على المساحات الخضراء المنتشرة في أكثر من مكان بالإضافة إلى وجود شرفة كبيرة بالوحدة تطل على شوارع رئيسية داخل الكمبوند.
تحتوي الوحدات السكنية بالكمبوند على غرف خاصة بالخادمات، ما يضمن لقاطني الوحدة مزيد من الخصوصية.

المطور العقاري لمشروع سوان ليك حسن علام
نكتشف سر جديد من أسرار نجاحه عندما نعلم أن شركة حسن علام للمقاولات هي الشركة المالكة للمشروع وهى غنية عن التعريف لأنها تُصنف كواحدة من أشهر شركات التطوير العقاري داخل مصر، ولم تكتسب هذه الشهرة الكبيرة من فراغ بل لخبرتها الطويلة في قطاع العقارات حيث تم إطلاقها منذ عام 1936.

سبق مشروع Swan Lake Residence حسن علام العديد من المشروعات الأخرى التي أطلقتها الشركة داخل مصر وخارجها على مدار سنوات مختلفة، فهى تعتبر من أضخم شركات العقارات على مستوى الشرق الأوسط، لذلك كان من الطبيعي أن يمتد نشاطها ليشمل دول مختلفة، ومن بينها الإمارات والسودان وليبيا والكويت والعراق وغيرهم، من أهم مشروعاتها خارج مصر:

مشروع سمسم في مدينة القضارف
مشروع طوكر في السودان
أنشئت الشركة كباري ومشروعات معمارية متعددة حققت نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقها، وتمكنت من حصد العديد من الجوائز بفضل تميز ورقي مشروعاتها إلى حد كبير، فحصلت على وسام الاستحقاق وشهادة الأيزو، نوضح عددًا من أبرز مشروعاتها داخل مصر فيما يلي:

مجموعة الكمبوندات (سوان ليك الجونة، سوان ليك القطامية، سوان ليك الساحل الشمالي، سوان ليك ريزيدنس، سوان ليك أكتوبر)
مشروع ألف بيت نوبي في أسوان
كمبوند ذا فينيكس في القاهرة الجديدة
مشروع بارك فيو في القطامية
كمبوند هاب تاون في مدينة المستقبل
كمبوند سيزون ريزيدنس

https://aqar-finder.com/

الموضوع الاصلي  من اوائل البرامج

 

رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

 دلائل
الجديدة, القاهرة, بمساحة

الجديد في منتدى المنتدى العام

اوائل البرامج



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المشابهه
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كمبوند جيزيل سوان ليك القاهرة الجديدة خالد نجم المنتدى العام 0 05-15-2022 07:01 PM
كمبوند سوان ليك التجمع الاول خالد نجم المنتدى العام 0 04-04-2022 09:07 PM
أحصل على فيلا في كمبوند سوان ليك بمساحة 370 متر ساندي حسين المنتدى العام 0 03-13-2022 04:31 PM
استلام فورى- بتسهيلات على 4 سنين في كمبوند سوان ليك 6 أكتوبر ساندي حسين المنتدى العام 0 03-09-2022 01:09 PM
للبيع بالتقسيط شقة 125 متر أرضي بحديقة في كمبوند سوان ليك ريزيدنس بالقاهرة الجديدة ساندي حسين المنتدى العام 0 02-26-2022 12:39 PM

الساعة الآن 01:15 PM.
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright copy; 2024 vBulletin Solutions, Inc
SEO by vBSEO 3.6.0
 
 

اوائل البرامج | خريطة المنتدى

البرامج الدينيه | برامج الامن والحماية وصيانة النظام | برامج الانترنت والجوال والماسينجر | برامج التصميم واستعراض الصور والرسم | برامج نسخ وحرق الاسطوانات | برامج الصوت والفيديو | البرامج الخدمية والمنوعه | الاستايلات | سكربتات ومجلات المحتوى | الهاكات | شروحات للمواقع والمنتديات | برامج خاصة بالمواقع | برامج الجوال | برامج المحادثة بأنواعها | منتدى الشروحات المهمة التي بدون برامج | صيانة الكمبيوتر | برامج الفوتوشوب | برامج الفلاش | المحاضرات الدينية | الكتب الدينية | برامج الشاشة | مشغلات الصوت | مشغلات الفيديو | مناهج التربية والتعليم السعودية | مناهج التربية والتعليم المصرية | المسابقات