العودة   اوائل البرامج > المنتديات العامة > المنتدى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-16-2022, 02:04 AM
 
تاريخ التسجيل: Jan 2022
المشاركات: 3,844
معدل تقييم المستوى: 659
خالد نجم يستحق التميز

افتراضي إمتلك مكتب مول 31 نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة بمساحة تبدأ من 185 متراً


مميزات 31 north tower
مميزات المشروع عدة والتي من شأنها أن تزيد من مدى الراحة والتمتع بالعمل والبيئة المتكاملة التي يوفرها لك 31 نورث تاور العاصمة الإدارية، كما أنها تعمل في المقام الأول على الكثير من السهولة في إدارة المشروعات المقامة في المكان.

أهم المزايا الموجودة في نايل تاور العاصمة الجديدة هي:

العمل بأفضل الأساليب التكنولوجية الحديثة وتوفير أنظمة متطورة في المكان تعتبر من أولى المزايا التي أتاحتها الشركة المالكة في البرج.

كما أن هناك في 31 نورث تاور العاصمة أنظمة حديثة ومتطورة للغاية في مجال الأمن المعلوماتي والتي تم العمل بها في المشروع.

ومن الناحية الفنية، فإن البرج فيه تصميم معماري غاية في الروعة والذي يطل على أكثر من جهة هامة في العاصمة الإدارية ومن شأنها أن تجعلك تتمتع بقدر كبير من الرفاهية في وحدتك داخل 31 نورث العاصمة الجديدة.

كما أن موقع 31 نورث العاصمة في قلب الداون تاون صنع منه مشروع متكامل فيه أكثر من تفصيله هامة وأيضا يجعل الوصول إلى المكان أسهل.

علاوة على أن 31 نورث تاور العاصمة الإدارية يطل على أكثر من مكان هام منها حديقة النهر الأخضر والحي الدبلوماسي وأيضا البرج الأيقوني وفندق الماسة.

تم الاهتمام بالأسعار ونظم السداد المطروحة في المشروع لكي تملك وحدتك بكل ما فيها من مزايا بسهولة.

كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

خدمات برج 31 نورث العاصمة الإدارية الجديدة
تمثل الخدمات أحد الأمور الهامة للغاية في 31 نورث تاور العاصمة الإدارية، لأنها ببساطة من الأمور التي تساعد العميل على أن يصل إلى ما يريد من مميزات عدة ويحصل على راحته وخصوصيته وأيضا يستطيع أن يدير مشروعه بسهولة أكبر.

يوجد في 31 north tower new capital العديد من الخدمات التي يجب أن تعرفها لكي تستطيع أن تتمتع بها وترى مستقبل مشروعك الذي ترسمه له شركة النيل العقارية في مشروع 31 نورث تاور العاصمة الإدارية، والمرافق والخدمات الموجودة في المقال كالتالي:

يوجد في المشروع العديد من المصاعد البانورامية التي تعمل بنظام حديث وهي توفر عليك الجهد في التنقل بين أجاء المشروع وأيضا يوجد سلالم متحركة في المكان.

يمكن للعميل أن أن يحظى بقسط من الراحة والتمتع بالمنظر الخلاب من هذا الارتفاع الكبير في المساحة الكبيرة المجهزة على الروف في مول 31 نورث العاصمة.

كما أن هناك فوت كورت بلازا في المكان والتي تقدم للجميع خدمات مميزة داخل مول 31 نورث.

يضم مول 31 نورث عدد من المحلات التجارية التي توفر للزوار والعاملين الاحتياجات الأساسية والترفيهية أيضا.

منطقة ترفيهية ومؤمنه للأطفال في مول 31 نورث تاور.

كما أن هناك 4 أدوار بيزمنت تم تخصيصها للجراج وهذا يجعل التواجد في المشروع أسهل بكثير دون التسبب في أي تكدس أمام 31 نورث تاور العاصمة الإدارية.

وجود أنظمة أمان على درجة عالية والتي تحفظ السلامة في 31 نورث بشكل مميز للغاية وأيضا يوجد العديد من كاميرات المراقبة التي تعمل على مدار الساعة لحفظ الطمأنينة في المكان.

يشتمل البرج على غرف مخصصة لكبار الزوار وأماكن استقبال خاصة بهم.

علاوة على أن هناك أكثر من غرفة مجهزة للاجتماعات والندوات الكبرى.

هناك نظام تكييفات مركزية تعمل على أن تكون درجة الحرارة في المكان معتدلة بشكل منتظم.

كما يوجد أكثر من بوابة لمشروع 31 نورث لكي يتم تسهيل حركة الدخول والخروج من 31N تاور.

أما عن الأنظمة الحديثة والذكية فهي متوفرة في الوحدات ومن شأنها أن تساعد العميل على إدارة المكان بشكل أفضل في مشروع 31 نورث.

علاوة على وجود أنظمة أمن سيبراني صناعي في البرج والتي تعمل في المقام الأول على حماية العملاء ومشروعاتهم من أي اختراق خارجي داخل مشروع 31 نورث تاور.

مساحة وأنواع وحدات 31 نورث تاور العاصمة الجديدة
ظهور ما يسمى بناطحات السحاب يعد أحد الأمور الهامة التي بدأت أن تنتشر في مصر منذ العديد من السنوات وهي فكرة تخدم قطاع كبير من العملاء خاصة أصحاب المشروعات والمستثمرين في العديد من المجالات، وبالتأكيد لم تخلو العاصمة الإدارية من عدة مشروعات تتبع هذا النهج في التصميم.

برج 31 نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة يعتبر أحد المشروعات الهامة التي تم تصميمها لتكون ناطحة سحاب كبيرة في تنوع هائل من الوحدات سواء في المساحة أو في التصميم وأيضا في نوع النشاط الموجود فيها.

يوجد في نايل تاور العاصمة الجديدة وحدات مختلفة ما بين الإدارية والطبي والتجاري وأيضا الشقق الفندقية المجهزة على أعلى مستوى من الديكورات والمرافق الحديثة، كل هذا الجمال موجود على مساحة 18,307 متر مربع أي ما يقابل 4.3 فدان كاملة كما أن طول المبنى يبلغ 131 متر طول.

شركة النيل للتنمية العمرانية هي المطورة لمشروع 31 فيستيفال تاور العاصمة الجديدة ومن الأمور التي أتاحتها أكثر من مساحة مميزة في المكان والتي تبدأ من الصغير والمتوسط حتى المساحات الواسعة التي تناسب المشاريع الكبيرة، وجاءت المساحات في المكان كالتالي:

تبدأ مساحة الوحدات الإدارية والتجارية وأيضا الطبية من 31 متر مربع داخل مشروع 31 نورث العاصمة الادارية الجديدة.

أما عن الشقق الفندقية فهي تبدأ من 50 متر مربع.

كما حرصت الشركة المطورة أن يكون المشروع في نشبة إنشاءات قليلة لكي تتمتع كل وحدة بكامل المرافق والخدمات والمناظر الطبيعة الموجودة حول البرج بأفضل طريقة.

الموضوع الاصلي  من اوائل البرامج

 

رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

 دلائل
الجديدة, العاصمة, الإدارية, بمساحة

الجديد في منتدى المنتدى العام

اوائل البرامج


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المشابهه
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مكتب جاهز للبيع في مول ميزار تاور العاصمة الادارية الجديدة خالد نجم المنتدى العام 0 09-15-2022 09:11 PM
محل للبيع مول ذا فورت تاور العاصمة الجديدة خالد نجم المنتدى العام 0 09-15-2022 06:41 PM
إمتلك شقة اتريو 6 اكتوبر بمساحة تبدأ من 185 متراً خالد نجم المنتدى العام 0 09-14-2022 05:09 AM
إمتلك شقة سيرانو العاصمة الادارية الجديدة بمساحة تبدأ من 185 متراً خالد نجم المنتدى العام 0 09-13-2022 02:45 AM
سارع بالحجز في مكادي الغردقة اوراسكوم في وحدات تبدأ مساحاتها من 184 متراً ساندي حسين المنتدى العام 0 03-06-2022 05:04 PM

الساعة الآن 07:40 PM.
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright copy; 2024 vBulletin Solutions, Inc
SEO by vBSEO 3.6.0
 
 

اوائل البرامج | خريطة المنتدى

البرامج الدينيه | برامج الامن والحماية وصيانة النظام | برامج الانترنت والجوال والماسينجر | برامج التصميم واستعراض الصور والرسم | برامج نسخ وحرق الاسطوانات | برامج الصوت والفيديو | البرامج الخدمية والمنوعه | الاستايلات | سكربتات ومجلات المحتوى | الهاكات | شروحات للمواقع والمنتديات | برامج خاصة بالمواقع | برامج الجوال | برامج المحادثة بأنواعها | منتدى الشروحات المهمة التي بدون برامج | صيانة الكمبيوتر | برامج الفوتوشوب | برامج الفلاش | المحاضرات الدينية | الكتب الدينية | برامج الشاشة | مشغلات الصوت | مشغلات الفيديو | مناهج التربية والتعليم السعودية | مناهج التربية والتعليم المصرية | المسابقات