العودة   اوائل البرامج > المنتديات العامة > المنتدى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-06-2022, 11:01 PM
 
تاريخ التسجيل: Jan 2022
المشاركات: 3,844
معدل تقييم المستوى: 659
خالد نجم يستحق التميز

افتراضي المونت جلالة العين السخنة


المونت جلالة العين السخنة

Il Monte Galala Ain Sokhna

المونت جلالة العين السخنة

تمتع بخدمات متعددة ومرافق مختلفة داخل جنبات منتجع المونت جلالة sokhna
إن قرية المونت جلالة في العين السخنة هي المكان الذي يحقق أحلامك بإجازة ممتعة في مكان يطل مباشرةً على البحر، حيث الطبيعة الساحرة والخدمات الرائعة والاستجمام والهدوء والراحة والخصوصية، مزايا لا تنتهي فلا تتردد في الاختيار وحدتك الان وتمتع بك هائل من المرافق الممتعة والتي سنذكرها فيما يلي:

تعتبر قرية المونت جلالة واحدة من أوائل القرى السياحية التي تهتم بالمسطحات المائية، لذلك تم إنشاء عدد كبير من حمامات السباحة المتنوعة التي تمتلك إطلالة ساحرة على الشاطئ الرائع.
لمياه البحر الأحمر شدة جمال مذهلة تخطف الأنظار وتأسر القلوب، لذا فقد حرصت الشركة المالكة على بناء وتشييد أكبر "كريستال لاجون" جبلي وهو الأول من نوعه في مصر وتم إقامته على مساحة 45 فدان كاملة كما يمتد بطول 11 كيلو متر على شاطئ البحر، ليمتلك بذلك إطلالة خلابة تجمع بين المياه الزرقاء الرائعة والجبال الذهبية الشاهقة.
كما يوجد داخل iL monte galala مارينا يخوت عالمية وهو مركز متكامل لكل النشاطات الشاطئية الممتعة فهو يوفر لك جميع الأدوات والمعدات التي تحتاجها لقضاء رحلة مبهجة داخل مياه البحر الأحمر متناهية الجمال، ويمكنك أيضا ممارسة رياضة الغطس فهو يملك عمق يصل إلى 600 متر.
تم إنشاء منتجع المونت جلالة السياحي على واحدة من قمم جبال الجلالة الرائعة، لذلك فهي تعد بيئة خصبة لكل الأنشطة الجبلية المتنوعة وهذا ما قامت به شركة تطوير مصر وهو مركز ترفيهي متكامل يتم إدارته من قبل شركة (Rock & Robs) المملوكة لمتسلق الجبال العالمي علي سمرة، يتضمن هذا المكان جميع الأنشطة الجبلية الممكنة من تسلق وتخييم وغيرها من الأعمال الترفيهية المميزة المقامة بين أحضان الجبال الخلابة.
سحر هذا المكان الرائع يمتد إلى كل شيء يحيط به، فقد استوحى مصممي المشروع من هذا المكان منطقة الفنون التي تم إنشاؤها بالتعاون مع الرسام العالمي (fabrizio plessi) داخل المونت جلالة لتكون مجمع متكامل يأتيه الفنانين والمتخصصين من جميع أنحاء العالم ليقدم نموذج متكامل للأنشطة الفنية الجميلة.
يحمل هذا المكان ممشي سياحي رائع يمتد إلى عدد كبير من الأمتار داخل المنتجع وبه منطقة تجارية متكاملة تحقق لك تجربة تسوق وشراء غير مسبوقة لأنها تحتوي على محلات عالمية وماركات كبرى، كما تحتوي على مطاعم وكافيهات ذات تصميم جميل تعطي السكان مكان هادئ وشاعري لتناول وجباتهم به والاستمتاع بهذه الأجواء الفريدة.
يحتوي المشروع على "2 كلوب هاوس" متكامل يوفروا لك حياة الرفاهية بمعناها الفعلي، فهذا المكان مليء بالمساحات الخضراء المخصصة لممارسة اليوجا وحمامات السباحة الفريدة وسونا وجاكوزي وغيرها من مقومات الترف والسعادة اللامتناهية.
كما يوجد 4 فنادق ضخمة داخل المشروع تحمل بداخلها عدة غرف فندقية مختلفة الأحجام وتقدم خدمات فندقية ممتازة لجميع الزوار على مدار العام.
"جمال الطبيعة الساحر يأتي دائما بكل جديد" ها هو الشعار الذي تبنته الشركة المطورة عند بناء الحديقة الصحراوية البديعة الموجودة في المونت جلالة العالمي، هي مكان ممتاز تم تجهيزه وتمهيده ليكون مركز متكامل به العديد من الزهور والأشجار البرية الجميلة بالإضافة لوجود أنشطة ممتعة تحاكي حياة الصحراء بكل تفصيلها الجميلة.
مركز رياضي وجيم متكامل به مجموعة من الأجهزة الرياضية الحديثة ومجهز على اعلى مستوى ليكون متاح للاستخدام في أي وقت كي تحافظ على لياقتك البدنية باستمرار.
وتأكيدا على اهتمام المشروع بالفن والمواهب الفنية الجديدة، حرصت الشركة المنفذة على توفير مدرسة متاكلة لتعليم الفنون بأنواعها المختلفة خصوصا الرسم والتي تدعم المواهب الشابة وتنميتها لتخرج إلى النور.
التنقل بين جنبات هذا المكان الخلاب أصبح أمر سهل فقد تعاقدت الشركة المنفذة مع اكبر شركات المصاعد والتنقلات لتقوم بعمل عربات ودرجات ومصاعد داخلية لتيسير حركة التنقل بين الأماكن المختلفة في المشروع.
جراج كبير على مساحة ضخمة مصمم ليتسع إلى عدد كبير من السيارات و مؤمن بشكل كامل، كما يتم تأمين المكان على أعلى مستوى تأميني من خلال الكاميرات الحديثة التي ترصد جميع التحركات داخل المكان.
مركز طبي متكامل به جميع التخصصات و يشرف عليه أطباء متخصصين تم تدريبهم على مستوى عالي ليكونوا في خدمة السكان دائما.
منطقة مخصصة لإقامة حفلات الشواء والمناسبات الأخري المختلفة مثل أعياد الميلاد و غيرها وتم تجهيزها بكل الأدوات الممكنة ومتاحة لجميع السكان.

الموضوع الاصلي  من اوائل البرامج

 

رد مع اقتباس

قديم 11-23-2022, 02:51 PM   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





تأديب غير متواجد حالياً

المستوى: 1 [مستوى العضو ]
الحياة  0 / 0

النشاط  0 / 2

المؤشر 2%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 50
تأديب يستحق التميز

افتراضي رد: المونت جلالة العين السخنة

 

شكرا للمشاركة

 

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 11-26-2022, 10:05 AM   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





تأديب غير متواجد حالياً

المستوى: 1 [مستوى العضو ]
الحياة  0 / 0

النشاط  0 / 2

المؤشر 2%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 50
تأديب يستحق التميز

افتراضي رد: المونت جلالة العين السخنة

 

مركز رياضي وصالة ألعاب رياضية متكاملة بها مجموعة من الأجهزة الرياضية الحديثة ومجهزة على أعلى مستوى لتكون متاحة للاستخدام في أي وقت من أجل الحفاظ على لياقتك البدنية بشكل مستمر. guest survey Restaurant Survey

 

 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

 دلائل
المونت, السخنة

الجديد في منتدى المنتدى العام

اوائل البرامج


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المشابهه
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منتجع لافيستا راي العين السخنة خالد نجم المنتدى العام 0 09-22-2022 03:07 PM
منتجع المونت جلالة العين السخنة خالد نجم المنتدى العام 0 09-12-2022 11:02 PM
فيلا للبيع 3 غرفة نوم في منتجع فيا العين السخنة 150 متراً خالد نجم المنتدى العام 0 09-11-2022 12:08 PM
بأقساط نصف سنويه أسكن في العين السخنة المونت جلالة خالد نجم المنتدى العام 0 09-07-2022 03:41 PM
قرية العين باي السخنة خالد نجم المنتدى العام 0 09-04-2022 09:19 PM

الساعة الآن 12:38 PM.
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright copy; 2024 vBulletin Solutions, Inc
SEO by vBSEO 3.6.0
 
 

اوائل البرامج | خريطة المنتدى

البرامج الدينيه | برامج الامن والحماية وصيانة النظام | برامج الانترنت والجوال والماسينجر | برامج التصميم واستعراض الصور والرسم | برامج نسخ وحرق الاسطوانات | برامج الصوت والفيديو | البرامج الخدمية والمنوعه | الاستايلات | سكربتات ومجلات المحتوى | الهاكات | شروحات للمواقع والمنتديات | برامج خاصة بالمواقع | برامج الجوال | برامج المحادثة بأنواعها | منتدى الشروحات المهمة التي بدون برامج | صيانة الكمبيوتر | برامج الفوتوشوب | برامج الفلاش | المحاضرات الدينية | الكتب الدينية | برامج الشاشة | مشغلات الصوت | مشغلات الفيديو | مناهج التربية والتعليم السعودية | مناهج التربية والتعليم المصرية | المسابقات