رؤية دولاب المطبخ في المنام
(الكاتـب : خالد نجم ) (مشاركات : 0)
تفسير حلم الفضة والذهب
(الكاتـب : خالد نجم ) (مشاركات : 0)
فسير حلم حريق منزل
(الكاتـب : خالد نجم ) (مشاركات : 0)
رجيم الدكتوراوز تجربتي
(الكاتـب : خالد نجم ) (مشاركات : 0)
تفسير حلم الحرامي
(الكاتـب : خالد نجم ) (مشاركات : 0)


العودة   اوائل البرامج > المنتديات العامة > المنتدى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-28-2023, 11:39 PM
 
تاريخ التسجيل: Jan 2022
المشاركات: 4,301
معدل تقييم المستوى: 735
خالد نجم يستحق التميز

افتراضي أفضل دكتور جراحة اليد


أفضل دكتور جراحة اليد

أفضل دكتور جراحة اليد

أفضل دكتور جراحة اليد: د. عمرو أمل

تعاني العديد من الأشخاص من مشاكل في اليد، سواءً كانت إصابات أو أمراض مزمنة، ولذلك يحتاجون إلى خدمات جراحة اليد المتخصصة. ومن بين الأطباء المتميزين والمتخصصين في هذا المجال، يأتي في مقدمتهم الدكتور عمرو أمل، الذي يعد الخيار المثالي لمن يبحثون عن العلاج المناسب لمشاكل اليد.

إليكم قائمة بأهم مميزات وخبرات د. عمرو أمل كجراح يد متخصص:

خبرة تخصصية عالية الجودة:
يتمتع د. عمرو أمل بموهبة استشارية تخصصية عالية الجودة في مجال جراحة اليد. حيث يمتلك خبرات واسعة في إجراء عمليات جراحية ناجحة للعديد من الحالات.

انتماءه لجامعة عين شمس:
يعمل د. عمرو أمل كعضو هيئة تدريس بجامعة عين شمس، مما يعكس مستوى عالٍ من التأهيل الأكاديمي والعلمي. وهذا يعزز الثقة في كفاءته ومهاراته كجراح يد.

زمالة في مستشفى اخن الألمانية:
يشغل د. عمرو أمل أيضًا منصب زميل جراحة اليد بمستشفى اخن الألمانية، مما يدل على تعاونه مع فريق متخصص وتحصيله العلمي العالي.

عضوية في الجمعية المصرية لجراحات اليد:
يعد د. عمرو أمل عضوًا في الجمعية المصرية لجراحات اليد، مما يعكس التزامه بالابتكار والاطلاع على أحدث التقنيات والتطورات في مجال جراحة اليد.

استشاري جراحة العظام في برج دار الفؤاد الطبي:
يمارس د. عمرو أمل مهنته كجراح يد استشاري في برج دار الفؤاد الطبي، وهو مستشفى معتمد ومجهز بأحدث التقنيات. وبفضل خبرته الواسعة، يمكن للدكتور أمل أن يوفر لمرضاه رعاية متميزة وعلاجاً فعّالاً لمشاكل اليد.

باختصار، يعد الدكتور عمرو أمل أحد أفضل جراحي اليد واستشاري جراحة العظام في مصر. يتميز بالخبرة الكبيرة والاطلاع الواسع في مجال جراحة اليد، ويستخدم أحدث التقنيات في العلاج. لذا، عندما تبحث عن جراح يد في مصر، يجب أن تتأكد من البحث عن مستشفيات معتمدة ومزودة بأفضل الخدمات، حيث يمكن لد. عمرو أمل تقديم العناية اللازمة والعلاج المناسب لمشاكل اليد بشكل فعّال


أفضل دكتور جراحة اليد - د. عمرو أمل

تعتبر جراحة اليد أحد التخصصات الحرجة والمعقدة في مجال الطب. وللحصول على أفضل نتائج والعناية المثلى باليد، فإن اختيار الجراح المناسب يعتبر أمرًا بالغ الأهمية. من بين الأطباء المتخصصين في جراحة اليد، يبرز د. عمرو أمل كواحد من أفضل الأطباء في هذا المجال في مصر.

خبرة واسعة: يتمتع د. عمرو أمل بخبرة كبيرة في جراحة اليد، حيث يعمل كاستشاري جراحة العظام ومدرس في جامعة عين شمس. كما أنه عضو في الجمعية المصرية لجراحات العظام. تجاربه الواسعة والمهارات التي يتمتع بها تجعله خيارًا مثاليًا لعلاج وجراحة أمراض وإصابات اليد.

التعليم والتدريب: حصل د. عمرو أمل على تعليم متخصص وتدريب مكثف في جراحة اليد. فقد أكمل درجة البكالوريوس والدراسات العليا في جراحة العظام بجامعة عين شمس، ويعمل حاليًا كأستاذ في نفس الجامعة. كما قام بتدريب في جامعة أخن في ألمانيا، وهو عضو في الجمعية السويسرية لجراحة العظام.

الإهتمام بالمرضى: يعتبر د. عمرو أمل مهتمًا جدًا بصحة وراحة مرضاه. إنه يقدم رعاية شخصية ومراعاة كبيرة لكل مريض. يقوم بتقييم حالة المريض بعناية وتشخيصها بدقة، ويوفر خيارات العلاج المناسبة والأمثل لكل حالة.

الموقع ومواعيد العمل: يعمل د. عمرو أمل كطبيب جراحة اليد في برج دار الفؤاد الطبي بمنطقة مدينة نصر في القاهرة، ويستقبل المرضى في الدور الرابع 418. يتوفر لديه مواعيد عمل مرنة لتلبية احتياجات المرضى، حيث يقدم استشاراته والعمليات في أوقات مختلفة خلال الأسبوع.

باختصار، د. عمرو أمل يعتبر واحدًا من أفضل أطباء جراحة اليد في مصر. يتمتع بخبرة وشهادات تأهيلية في هذا المجال، ويهتم بصحة وراحة المرضى. إذا كنت بحاجة إلى استشارة أو علاج في جراحة اليد، فإن د. عمرو أمل هو الطبيب المناسب لتلبية احتياجاتك وتوفير الرعاية اللازمة لك.


أفضل دكتور جراحة اليد - در. عمرو أمل

في عالم الطب، يلعب جراح العظام دورًا حاسمًا في علاج الإصابات والأمراض التي تؤثر على اليد. وفي هذا المجال، لا شك أن د. عمرو أمل يعتبر أحد أفضل الأطباء في مصر في مجال جراحة اليد. اليكم بعض الأسباب التي تجعله الاختيار الأمثل لمن يبحث عن متخصص في جراحة اليد:

خبرة متميزة: يتمتع د. عمرو أمل بخبرة كبيرة في مجال جراحة العظام، وتحديدًا في جراحة اليد. حيث يمتلك مهارات فريدة ومعرفة خاصة في هذا التخصص، مما يجعله قادرًا على التعامل مع الحالات الصعبة وتقديم رعاية طبية ممتازة.

تعليم واستشارة: در. عمرو أمل ليس فقط جراح عظام بارع، بل أيضًا استشاري في المجال. وهو عضو في هيئة تدريس جراحة العظام والمفاصل في جامعة عين شمس. هذا يعكس مدى اطلاعه وخبرته العالية في مجال جراحة اليد.

اهتمام شامل: يتعامل د. عمرو أمل مع مجموعة واسعة من حالات جراحة اليد بشكل شامل. سواء كانت الحالات تتطلب علاجًا دون جراحة، أو تحتاج إلى عملية جراحية تقويمية، فإنه يستخدم أحدث التقنيات والإجراءات الجراحية لضمان تحقيق النتائج الأمثل.

مركز طبي موثوق: يعمل د. عمرو أمل في برج دار الفؤاد الطبي، الذي يعد واحدًا من أبرز المراكز الطبية في مصر. يتميز هذا المركز بتوفير أحدث التجهيزات والتقنيات الطبية، مما يعزز قدرة الدكتور على تقديم خدمات راقية واحترافية.

في الختام، يعد د. عمرو أمل أحد أمهر جراحي اليد في مصر. تتميز خبرته الواسعة ومهاراته المهنية بالاحترافية والتميز. إذا كنت تعاني من أي مشاكل تؤثر على يدك، فإنه بلا شك الخيار الأمثل للمساعدة وتقديم الرعاية اللازمة.

الموضوع الاصلي  من اوائل البرامج

 

رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الجديد في منتدى المنتدى العام

اوائل البرامج



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المشابهه
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احسن دكتور اسنان اطفال خالد نجم المنتدى العام 0 11-15-2023 06:28 PM
احسن دكتور عمود فقري في القاهرة خالد نجم المنتدى العام 0 10-15-2023 10:27 PM
افضل دكتور عظام تخصص ركبة خالد نجم المنتدى العام 0 10-15-2023 08:08 PM
أفضل شركات نقل العفش بالدمام كمال رامي المنتدى العام 0 09-30-2023 01:35 PM
اعرف ما يهمك عن تفسير الحج والبكاء والموت في المنام خالد نجم المنتدى العام 0 11-30-2022 04:09 PM

الساعة الآن 04:03 AM.
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright copy; 2024 vBulletin Solutions, Inc
SEO by vBSEO 3.6.0
 
 

اوائل البرامج | خريطة المنتدى

البرامج الدينيه | برامج الامن والحماية وصيانة النظام | برامج الانترنت والجوال والماسينجر | برامج التصميم واستعراض الصور والرسم | برامج نسخ وحرق الاسطوانات | برامج الصوت والفيديو | البرامج الخدمية والمنوعه | الاستايلات | سكربتات ومجلات المحتوى | الهاكات | شروحات للمواقع والمنتديات | برامج خاصة بالمواقع | برامج الجوال | برامج المحادثة بأنواعها | منتدى الشروحات المهمة التي بدون برامج | صيانة الكمبيوتر | برامج الفوتوشوب | برامج الفلاش | المحاضرات الدينية | الكتب الدينية | برامج الشاشة | مشغلات الصوت | مشغلات الفيديو | مناهج التربية والتعليم السعودية | مناهج التربية والتعليم المصرية | المسابقات