آيات عن لطف الله
(الكاتـب : كمال رامي ) (مشاركات : 0)
آيات عن مغفرة الله
(الكاتـب : كمال رامي ) (مشاركات : 0)
آيات تتحدث عن رحمة الله
(الكاتـب : كمال رامي ) (مشاركات : 0)
كيف احصل على بطاقات ايوا 50
(الكاتـب : غوايش ) (مشاركات : 0)
ترفيه بلا حدود: سكاي بلس
(الكاتـب : ماريا جون ) (مشاركات : 0)


العودة   اوائل البرامج > المنتديات العامة > المنتدى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-27-2023, 07:40 AM
 
تاريخ التسجيل: Jan 2022
المشاركات: 4,326
معدل تقييم المستوى: 741
خالد نجم يستحق التميز

افتراضي كمبوندات اكتوبر


كمبوندات اكتوبر

كمبوندات اكتوبر

كمبوند مشارق أكتوبر: يتميز بشبكات مرافق متكاملة وسور حديدي للأمان، ومتوسط سعر المتر يبلغ 7500 جنيه. يتوفر تسهيلات سداد تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند أكتوبر بلازا: يشمل كافة الخدمات والمرافق الضرورية للاستقرار، مثل المساحات الخضراء والمتنزهات والأماكن الواسعة لإقامة الحفلات. أسعار الوحدات تبدأ من 260000 جنيه مصري، ويمكن الدفع بحجز 15% من ثم تسهيلات سداد حتى 7 سنوات.

كمبوند سوديك ويست: يقدم مجموعة من الخدمات الفريدة، مثل النوافير والبحيرات الصناعية والشلالات، ويوفر تصميمات معمارية مميزة. أسعار الوحدات تبدأ من 2800000 جنيه وتصل إلى 11000000 جنيه، وتتوفر تسهيلات سداد حتى 7 سنوات.

كمبوند جرين 5: يضم مجموعة من الخدمات الفاخرة، مثل الغابات الصناعية وحدائق الحيوانات الصغيرة والمطاعم والكافيهات. يتوفر تسهيلات سداد حتى 10 سنوات، وتبدأ أسعار الوحدات من 2990000 جنيه.

كمبوند ربوة ريزيدانس: يتميز بأجواء هادئة ومنعزلة عن صخب المدينة، ويوفر مساحات خضراء ومتنزهات للأطفال. أسعار الوحدات تبدأ من 1970000 جنيه وتصل إلى 3640000 جنيه، وتتوفر تسهيلات سداد حتى 10 سنوات.

كمبوند بيفرلي هيلز: يتميز بالفخامة والرفاهية، ويقدم مجموعة من الخدمات الخاصة، مثل النوادي الاجتماعية والمدارس الدولية والأمن على مدار 24 ساعة. أسعار الوحدات تتراوح بين 200000 جنيه و15000000 جنيه، وتتوفر تسهيلات سداد تصل إلى 8 سنوات.


إذا كنت تخطط للعيش في كمبوند أكتوبر فلا يوجد أفضل من هذه الخيارات المميزة. وقد جمعنا لك أدناه مجموعة من أفضل كمبوندات اكتوبر المتوفرة حاليًا، استنادًا للبيانات الإلكترونية الحالية، لتساعدك في اتخاذ القرار المناسب.

كمبوند بورتو أكتوبر
يقع هذا الكمبوند في موقع مركزي في أكتوبر، ويتميز بتصميمه الفريد والرائع. يحتوي على العديد من المرافق الحديثة، مثل حمامات السباحة والمناطق الخضراء ومساحات اللعب. يتمتع الكمبوند بقربه من جميع الخدمات المتاحة، مثل مراكز التسوق والمطاعم والمدارس.

ماونتين فيو هايد بارك
إذا كنت تريد الاستمتاع بإطلالة خلابة، فستحب هذا الكمبوند بالتأكيد. يقع ماونتين فيو هايد بارك على التلال، مما يجعله الخيار المثالي للذين يبحثون عن الهدوء والجمال الطبيعي. تضم الوحدات السكنية في الكمبوند جميع التجهيزات الحديثة، بالإضافة إلى المزيد من المرافق الرائعة، مثل قاعة الألعاب الرياضية وصالة الاسترخاء.

تاون جيت أكتوبر
يشتهر تاون جيت أكتوبر بموقعه الحيوي، حيث يقع في منطقة مصر الجديدة بأكتوبر. يتميز الكمبوند بحدائقه الخضراء الكبيرة ومناطق اللعب والمنشآت الرياضية. كما تجد فيه مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المفروشة بأحدث الأثاث الحديث.

جرين 5
يوفر جرين 5 نمط حياة صحي وهادئ في أكتوبر، وتجد فيه الكثير من الخدمات المميزة المتوفرة، مثل الملاعب الرياضية ونوافير المياه والحدائق الخضراء. كما تتوفر فيه وحدات سكنية مناسبة لكل الأذواق.

بيت وطن أكتوبر
يقع بيت وطن أكتوبر في قلب أكتوبر، ويوفر مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة، بما في ذلك النوادي الاجتماعية والسبا والأماكن التجارية. يحتوي الكمبوند على وحدات سكنية تتناسب مع جميع الأذواق، ويمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء أكتوبر.

بعد هذا النظر على أفضل كمبوندات اكتوبر، يمكنك الآن اتخاذ القرار الأفضل لتلبية احتياجاتك المسكنية.


قائمة بأفضل كمبوندات أكتوبر

كمبوند مشارق أكتوبر
يتوافر فيه العديد من الخدمات والمرافق المهمة للسكان
تتناسب مساحات الوحدات فيه مع مختلف العائلات
متوسط سعر المتر فيه 7500 جنيه ويمكن الدفع بتسهيلات حتى 7 سنوات
كمبوند أكتوبر بلازا
يتنوع فيه المستوى المعيشي والوحدات السكنية
يقع على مساحة 30 فدان بتصميمات معمارية مميزة
يضم الكثير من الخدمات والمرافق ومناطق الترفيه والتسوق
تبدأ أسعار الوحدات فيه من 260000 جنيه ويمكن الدفع بتسهيلات حتى 7 سنوات
كمبوند بارك لين
يقع في منطقة المراكز والشركات الرئيسية في أكتوبر
يضم عدداً كبيراً من المرافق والخدمات المهمة مثل المدارس والمراكز الطبية
تبدأ أسعار الوحدات فيه من 1865000 جنيه مصري ويمكن الدفع بتسهيلات حتى 7 سنوات
كمبوند جراند أكتوبر
يجمع بين التصميم والرفاهية والخدمات الممتازة
يضم مرافق ترفيهية ورياضية وتعليمية وتجارية
تبدأ أسعار الوحدات فيه من 1650000 جنيه مصري ويمكن الدفع بتسهيلات حتى 6 سنوات
كمبوند لا فيستا
يقع على شارع الواحات بالقرب من مول العرب وسوديك ويست
يضم مرافق وخدمات تناسب المستوى الرفيع للمقيمين
تبدأ أسعار الوحدات فيه من 1400000 جنيه مصري ويمكن الدفع بتسهيلات حتى 6 سنوات
مع العلم أن أسعار الوحدات تختلف حسب المساحة والطابق ويتم تحديدها بشكل دقيق بعد معاينة الوحدات بشكل مباشر.


تعتبر مدينة السادس من أكتوبر من أكثر المدن حيوية في مصر، حيث تجتمع الحياة الهادئة بالخدمات العصرية المتطورة. ومن أجل العيش في بيئة سكنية جيدة، فإن مختلف الكمبوندات السكنية في أكتوبر تضم العديد من المرافق الرائعة والخدمات المتميزة. في هذا المقال، سنتعرف على أرخص 5 كمبوندات في أكتوبر.

كمبوند جاردن هيلز 6 اكتوبر
يتميز هذا الكمبوند بموقعه المتميز في قلب مدينة السادس من أكتوبر. كما يتمتع بمجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي تشمل: أكبر نادي رياضي في أكتوبر، حمامات السباحة، الملاعب الرياضية، المولات التجارية، وغيرها. كما تتميز الشقق في هذا الكمبوند بالتشطيبات الرائعة والمواصفات الفاخرة.

كمبوند البستان 6 اكتوبر
يعتبر هذا الكمبوند هو الأرخص في أكتوبر، حيث يبدأ سعر المتر المربع من 7500 جنيه. ومن مميزات هذا الكمبوند: المولات التجارية، المدارس، المساحات الخضراء الواسعة، النوادي الرياضية، وأيضًا حراسة وأمن على مدار الساعة. ويضم هذا الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بدءًا من الشقق الصغيرة وحتى الدوبلكس والبنتهاوس.

اشجار سيتي كمبوند 6 أكتوبر
تم بناء هذا الكمبوند على مساحة 148 فدان، وهو يتمتع بالموقع الاستراتيجي على أحد المحاور الرئيسية. ومن أهم المرافق والخدمات التي يضمها: أجنحة فندقية، نوادي رياضية، مساحات خضراء واسعة، مسابح، صيدليات، وغيرها. وتتراوح مساحات الوحدات في هذا الكمبوند بدءًا من 70 مترًا مربعًا، ويبلغ متوسط سعر المتر المربع حوالي 8400 جنيه.

كمبوند دجلة بالمز اكتوبر
يعتبر هذا الكمبوند من أرخص وأفضل الكمبوندات في أكتوبر، حيث يتميز بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات الرائعة مثل: المساحات الخضراء، الحمامات السباحة، الملاعب الرياضية، النوادي الصحية، وأيضًا التصميمات المعمارية الفاخرة للوحدات السكنية.

كمبوند ميفيدا 6 اكتوبر
يتميز هذا الكمبوند بوجود المساحات الخضراء الواسعة، والنوادي الصحية، والمسابح والملاعب الرياضية، كما تتميز الوحدات السكنية في هذا الكمبوند بالتصميمات المعمارية الرائعة. وتتنوع مساحات الوحدات في هذا الكمبوند بدءًا من 130 مترًا مربعًا، ويبلغ متوسط سعر المتر المربع حوالي 9000 جنيه.

إذا كنت تبحث عن العيش في كمبوند خاص وفخم في أكتوبر، فإن هذه الخيارات التي نحن عرضناها في هذا المقال ستلبي احتياجاتك. وستمنحك هذه الكمبوندات الخيارات التي تتناسب مع ميزانيتك وطموحاتك السكنية.

الموضوع الاصلي  من اوائل البرامج

 

رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

 دلائل
اكتوبر, كمبوندات

الجديد في منتدى المنتدى العام

اوائل البرامج



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الساعة الآن 02:04 AM.
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright copy; 2024 vBulletin Solutions, Inc
SEO by vBSEO 3.6.0
 
 

اوائل البرامج | خريطة المنتدى

البرامج الدينيه | برامج الامن والحماية وصيانة النظام | برامج الانترنت والجوال والماسينجر | برامج التصميم واستعراض الصور والرسم | برامج نسخ وحرق الاسطوانات | برامج الصوت والفيديو | البرامج الخدمية والمنوعه | الاستايلات | سكربتات ومجلات المحتوى | الهاكات | شروحات للمواقع والمنتديات | برامج خاصة بالمواقع | برامج الجوال | برامج المحادثة بأنواعها | منتدى الشروحات المهمة التي بدون برامج | صيانة الكمبيوتر | برامج الفوتوشوب | برامج الفلاش | المحاضرات الدينية | الكتب الدينية | برامج الشاشة | مشغلات الصوت | مشغلات الفيديو | مناهج التربية والتعليم السعودية | مناهج التربية والتعليم المصرية | المسابقات