حلمت أن شعري طويل
(الكاتـب : خالد نجم ) (مشاركات : 0)
رؤية الحاكم الميت في المنام
(الكاتـب : خالد نجم ) (مشاركات : 0)
تفسير حلم الطفل الرضيع
(الكاتـب : خالد نجم ) (مشاركات : 0)
تفسير حلم رمي الرصاص
(الكاتـب : خالد نجم ) (مشاركات : 0)
تفسير حلم الغنم
(الكاتـب : خالد نجم ) (مشاركات : 0)
تفسير حلم العض في الاصبع
(الكاتـب : خالد نجم ) (مشاركات : 0)
تفسير حلم العض في الاصبع
(الكاتـب : خالد نجم ) (مشاركات : 0)


العودة   اوائل البرامج > المنتديات العامة > المنتدى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 01-07-2024, 08:56 PM
 
تاريخ التسجيل: Jan 2022
المشاركات: 4,140
معدل تقييم المستوى: 709
خالد نجم يستحق التميز

افتراضي بو ايلاند الساحل الشمالى


بو ايلاند الساحل الشمالى

ستجد في قرية بو ايلاند الساحل الشمالي العديد من الأسباب التي تجعلها تستحق الزيارة والعيش. هنا قائمة بخمسة مواضيع مهمة لزيارتها في بو ايلاند الساحل الشمالي:

بداية رائعة: موقع فريد يتمتع بإطلالة بحرية رائعة
بو ايلاند الساحل الشمالي يعد مشروعًا سكنيًا نوعيًا يقع في الكيلو 120 على طريق الإسكندرية - مطروح، ويطل مباشرة على البحر الأبيض المتوسط ويوفر لك إطلالة خلابة وجوًا مذهلاً للاستمتاع بالحياة الساحلية.

مجمع سكني عصري بتصاميم فريدة
تتوفر في قرية بو ايلاند الساحل الشمالي العديد من الوحدات السكنية التي تتراوح بين الفيلات والتوين هاوس والشقق، وتتميز بوحداتها بتصاميمها العصرية والأنيقة والمعاصرة والمتطورة التي تسمح لك بالاستمتاع بالخصوصية التامة في مجتمع راقٍ وفخم.

سهولة الوصول إلى مختلف الخدمات
يتميز مشروع بو ايلاند الساحل الشمالي بموقعه الاستراتيجي الذي يسهل الوصول إلى مختلف الخدمات بكل سهولة. يوجد مطاعم فاخرة ومحلات تجارية ومراكز تسوق في المنطقة المجاورة لذلك سوف تحصل على العديد من الخيارات الرائعة لتجربة رحلتك بأفضل صورة ممكنة.

تجربة سياحية ممتعة ومثيرة
توفر قرية بو ايلاند الساحل الشمالي خدمات ووسائل ترفيهية عديدة من بينها حمامات السباحة والألعاب المائية والحدائق الخضراء والشواطئ الجذابة. كما يمكنك التمتع بركوب الموج على البحر المتوسط ، فستكون رحلتك إلى بو ايلاند الساحل الشمالي تجربة ممتعة ومثيرة.

إقامة فاخرة بأسعار معقولة
توفر بو ايلاند الساحل الشمالي إقامة فاخرة بأسعار معقولة، بمقدم 10٪ فقط والتقسيط على فترات طويلة. وانتظر، أسعار تبدأ من 5000000 جنيه مصري فقط! فإذا كنت ترغب في الاستمتاع بالكثير من الخدمات الفاخرة والاسترخاء على الشاطئ في الساحل الشمالي، فقرية بو ايلاند الساحل الشمالي هي الخيار الأمثل!


قرية بو ايلاند الساحل الشمالى هي واحدة من المجمعات السكنية الساحلية التي تقع في الكيلو 120 على طريق الإسكندرية – مطروح وتمتاز بإطلالتها المباشرة على البحر الأبيض المتوسط. إذا كنت تفكر في شراء عقارك الجديد ففكر في بو ايلاند الساحل الشمالى، وإليك 5 أسباب تجعلها الخيار المثالي لك:

موقع مميز: يقع مشروع بو ايلاند الساحل الشمالي في موقع مميز بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والممتعة للاستمتاع بالرفاهية والترفيه، مثل مرسى مطروح وسيدي عبد الرحمن ومرسى البردويل. كما أنه يبعد فقط 15 كيلومترًا عن واحدة من أشهر القرى السياحية الرائعة في الساحل الشمالي.

تصميم رائع: بالإضافة إلى الموقع الرائع، فإن بو ايلاند الساحل الشمالي مصمم بشكل جميل وباستخدام أحدث التصاميم والألوان المستوحاة من الطبيعة، مما يخلق جوًا مريحًا وممتعًا للسكان.

خصوصية فائقة: منحت شركة مكسيم العقارية اهتمامًا خاصًا للمساحات الخصبة والمتنزهات والحدائق، لتمنح السكان خصوصية فائقة من أجل الراحة والاستجمام، والاستمتاع بالهواء الطلق.

تسهيلات رائعة: يوفر بو ايلاند الساحل الشمالي تسهيلات رائعة للسكان، بما في ذلك حمامات السباحة والصالات الرياضية والأنشطة الترفيهية والتجارية، كما يوجد نظام أمني متطور يضمن الأمان والأمان للسكان.

عائد استثماري جيد: فرصة جيدة للاستثمار في بو ايلاند الساحل الشمالي، حيث أن الأسعار تبدأ من 5 ملايين جنيه، وتتوفر خيارات السداد المرنة التي تتيح للمستثمرين الاستمتاع بالدفعات المريحة والموثوقة.

لا تتردد في التمتع بمزيد من الرفاهية والمتعة واختيار بو ايلاند الساحل الشمالي لتأسيس حياة مريحة وسعيدة لك ولعائلتك.


قائمة المميزات التي يتمتع بها مشروع بو ايلاند الساحل الشمالي:

تصميمات عالمية المستوى: تتميز تصميمات القرية بو ايلاند الساحل الشمالي بتطبيق أحدث التصاميم العالمية، ما يجعل المشروع يتميز بجمالية وفخامة فريدة.

موقع مميز: تقع القرية في موقع استراتيجي مميز في الكيلو 120 طريق الإسكندرية – مطروح، وتضم إطلالة مباشرة على البحر الأبيض المتوسط.

مساحات خضراء واسعة: حرصت شركة مكسيم العقارية على توفير مساحات خضراء واسعة داخل المشروع بنسبة عالية، تخلق جواً هادئاً ومناسباً للراحة النفسية والجسدية.

خصوصية العملاء: توفر مساحة بو ايلاند الساحل الشمالي فرصة ممتازة للعملاء في التمتع بأعلى درجات الخصوصية، وذلك عن طريق تصميم المشروع بتقنيات تصميم تضمن حصرية الشقق وعدم الاختلاط بينها.

توفير الترفيه والترفيه الكامل: يضم المشروع مجموعة من الأنشطة الترفيهية مثل الحدائق والمنتزهات والألعاب المائية، توفر للعملاء جميع انواع الترفيه والتسلية داخل المشروع.

سهولة التسهيلات الدفع: تتيح الشركة المطورة لبو ايلاند الساحل الشمالي تسهيلات دفع مريحة للعملاء، بحيث يمكن دفع المقدم بنسبة 10% فقط، وتبدأ الأسعار من 5 مليون جنيه.

الرعاية الأمنية العالية: يتمتع مشروع بو ايلاند الساحل الشمالي بنظام أمني عالي التقنية يوفر الحماية الكاملة للعملاء وممتلكاتهم.

بإمكان العملاء الآن الحجز في القرية التي أصبحت من أكثر المشروعات السكنية الراقية في الساحل الشمالي.


5 أشياء رائعة لا تفوتها في بو ايلاند الساحل الشمالي

تعتبر بو ايلاند الساحل الشمالي من أفضل المجمعات السكنية الساحلية في مصر، ويتوفر فيها العديد من الفعاليات الترفيهية والخدمات الفاخرة التي تضمن لك تجربة استثنائية. وفيما يلي قائمة بأفضل الأشياء التي ينبغي عليك تجربتها عند زيارة بو ايلاند:

روعة المناظر الطبيعية: يتمتع بو ايلاند بإطلالة فريدة على البحر الأبيض المتوسط ويضم بعض أجمل الشواطئ الرملية في مصر. وتُعد امتدادات الشواطئ الطويلة والجذابة مثالية لأخذ نزهة، وممارسة الرياضات المائية، والسباحة، واستكشاف الجزر القريبة.

تمتع بخدمات الفنادق الفاخرة: يحتوي المجمع السكني بو ايلاند الساحل الشمالي على عدد من الفنادق الفاخرة التي توفر أصنافًا متنوعة من الخدمات الفاخرة. وتشمل الخدمات المتوفرة في الفنادق مراكز اللياقة البدنية الفاخرة والسبا، والمسابح الخارجية.

المطاعم والمقاهي الفاخرة: يوفر بو ايلاند الساحل الشمالي أفضل الخيارات المطبخية من جميع أنحاء العالم، حيث يضم عددًا من المطاعم الراقية والمقاهي التي تقدم أصنافًا مختلفة من الأطعمة والمشروبات الفاخرة.

الأنشطة الترفيهية: توفر بو ايلاند الساحل الشمالي الكثير من الأنشطة الترفيهية المثيرة التي تناسب جميع الأعمار. حيث يمكن للزوار المشاركة في ألعاب الشاطئ أو المغامرة في الإبحار في البحر المفتوح.

اكتشف المناطق المجاورة: تضم مناطق الجوار حول بو ايلاند الساحل الشمالي العديد من المنتجعات والمدن السياحية الأخرى التي يمكن التمتع فيها. ويمكنك زيارة منتجعات مثل مراسي، وهذيان، ومنتجع الساحلي لاستكشاف المزيد من الأماكن الرائعة في الساحل الشمالي.

المصدر:-

http://www.stalker-modi.ru/go?https:...rtomarina.com/
https://wdesk.ru/go?https://golfportomarina.com/
http://www.evenemangskalender.se/red...rtomarina.com/

الموضوع الاصلي  من اوائل البرامج

 

رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

 دلائل
الشمالي, الساحل, ايلاند

الجديد في منتدى المنتدى العام

اوائل البرامج



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الساعة الآن 12:24 PM.
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright copy; 2024 vBulletin Solutions, Inc
SEO by vBSEO 3.6.0
 
 

اوائل البرامج | خريطة المنتدى

البرامج الدينيه | برامج الامن والحماية وصيانة النظام | برامج الانترنت والجوال والماسينجر | برامج التصميم واستعراض الصور والرسم | برامج نسخ وحرق الاسطوانات | برامج الصوت والفيديو | البرامج الخدمية والمنوعه | الاستايلات | سكربتات ومجلات المحتوى | الهاكات | شروحات للمواقع والمنتديات | برامج خاصة بالمواقع | برامج الجوال | برامج المحادثة بأنواعها | منتدى الشروحات المهمة التي بدون برامج | صيانة الكمبيوتر | برامج الفوتوشوب | برامج الفلاش | المحاضرات الدينية | الكتب الدينية | برامج الشاشة | مشغلات الصوت | مشغلات الفيديو | مناهج التربية والتعليم السعودية | مناهج التربية والتعليم المصرية | المسابقات