خرم الاذن في المنام
(الكاتـب : خالد نجم ) (مشاركات : 0)
القطة في حلم المرأة الحامل.
(الكاتـب : خالد نجم ) (مشاركات : 0)
فتح الباب في المنام للعزباء
(الكاتـب : خالد نجم ) (مشاركات : 0)
رمز المناكير في المنام
(الكاتـب : خالد نجم ) (مشاركات : 0)
رمز المناكير في المنام[/url
(الكاتـب : خالد نجم ) (مشاركات : 0)
حلمت أن شعري طويل
(الكاتـب : خالد نجم ) (مشاركات : 0)
رؤية الحاكم الميت في المنام
(الكاتـب : خالد نجم ) (مشاركات : 0)


العودة   اوائل البرامج > المنتديات العامة > المنتدى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-10-2022, 05:20 PM
 
تاريخ التسجيل: Jan 2022
المشاركات: 4,148
معدل تقييم المستوى: 710
خالد نجم يستحق التميز

افتراضي للمزيد من المعلومات عن لدغة العقرب الأسود في المنام


لدغة العقرب في المنام
فسر العلماء رؤية لدغة العقرب في المنام للكثير من التفسيرات علي أنها تدل على وجود أعداء متربصين بك ويتمنوا إيذائك، وفسرت على أنها رجل صاحب أخلاق رديئة، وقد تفسر على أنها ستكون أموال، وتدل كذلك على الهم والنكد الذي سيصيب الرائي، فالرؤية يتم تفسيرها على إجمالي الأحداث وليس جزء معين بها.
مشاهدتة بالحجم الكبير في المنام قد تعني وجود عدو لك ولأسرتك .
رؤيته بالعدد الكبير في الحلم دلالة على إحاطة الأحزان والهموم والمشاكل بالرائي.
لدغة العقرب الأسود في المنام
لدغة العقرب ليست من الرموز أحادية المعنى والفقهاء وضعوا لها عِدة علامات وجميعهم يندرجون تحت الدلالات الشؤم وهم كالآتي:

الأولى:

قال المفسرون أن الرجل المتزوج أو الأعزب لو شاهد في حلمه عقرباً أسود اللون استطاع أن يلدغه، فهذه إشارة سلبية بأن له عدواً خطيراً في اليقظة.
والسلاح القوي الذي سيحارب به الحالم سيكون (نشر الأكاذيب الباطلة عنه) والغرض من وراء هذه الأكاذيب هو كراهية الناس للحالم ونفورهم منه.

الثانية:

سيتألم الحالم من أذى سيُصيبه في وقت قريب، وبما أن أنواع الأذى كثيرة ولا يمكن حصرها، فقد قررنا أن نعرض عدد من الحالات المُختلفة ومعها سنوضح أنواع الأذي التي من المُحتمل أن توضع فيه:
العزباء، الأعزب:

قد يتأذى كل منهم في علاقة حُب كانوا يظنون أنها صادقة ولكن للأسف ستُكشَف لهم الحقيقة عن قريب ورُبما العزباء والأعزب يتعرضون لخيانة من الحبيب وهذا سيكون سبب افتراقهم عن بعض.
لو كانوا في مرحلة التعليم، فرُبما الأذى الذي سيتعرضون له سيأتي من أحد زملائهم أو أساتذتهم، ولكن في كلا الحالتين سيتألمون مما سيحدث لهم.
المتزوجة، المتزوج:

قد يتعرض المتزوجون إلى الخيانة من أزواجهم أو من أحد أقاربهم على حسب الأشخاص التي ظهرت في الحلم والمكان الذي كانوا يتواجدون فيه ولدغهم العقرب بداخله.
التاجر:

حياة التُجار مليئة بالمنافسات الشرسة والبعض يسلك مسلك المنافسات الشريفة ويريد أن يربح على الآخرين ويهزمهم بما يرض الله، والبعض الآخر يتخذ طُرقاً باطلة وغير شريفة بالمرّة كي يسحق المُحيطين به، وللأسف لو الحالم كان تاجراً أو تاجرةً سيقعون في مكائد وحيل في عملهم الغرض منها إفلاسهم وتشويه سمعتهم أمام عُملائهم كي يخسرون ويتراجعون مادياً بشكل ملحوظ.
المطلقة، المطلق:

قد يكيد الزوج السابق للحالمة المُطلقة ويرغب في الانتقام منها وتعكير سيرتها أمام الغير كي يبتعد عنها الآخرين ولن يُقبِل أحداً على الزواج منها.
ونفس الشيء قد تفعله الزوجة السابقة في الحالم المُطلّق، ورُبما كل منهما قد يتعرضان للإيذاء من أحد المُقربين أو في عملهم.
ومن الجدير بالذكر أن هناك رؤى مُفسّرة ولا تحتاج أن الحالم يصاب بالحيرة في تأويلها.

بمعنى أنه قد يشاهد شخصاً أصبح عقرباً في المنام وقام بلدغه، ففي هذه الحالة ستكون الرؤية هدية من الله وعلى الرغم من أن التأويل قاسي جداً ويوميء بالعداء ولكن الله وضّح للرائي من هو الشخص الذي يكرهه حتى لا يبحث عن ذلك العدو في الطريق الخطأ.

والمطلوب منه هو تحصين نفسه من خطر هذا الشخص والابتعاد عن مكائده، ولو كان مُقبلاً على التعاون معه في عمل أو زواج فعليه أن ينفصل عنه فوراً لأن نيته الخبيثة فضحها الله له في الحلم.

الثالثة:

قد يكون الأذى الآت للرائي على هيئة سحر سيفعله له شخص يكرهه ويحقد عليه، ولذلك فالأذى لم يكن فقط في المال أو العلاقات الاجتماعية والمهنية، وإنما سيتم فِعله بشكل غير مُباشر حتى تزداد حيرة الرائي ويتعطل بشكل أكبر عن حياته، وهذا الأذى هو نوع مُتقدم من أنواع الحقد والكراهية ولم يفكر فيه إلا الأشخاص ضعيفة الإيمان بالله.
الرابعة:

أكد النابلسي أن لدغة الحالم من العقرب مهما كان لونه في الحلم توميء بأنه إنسان لا يستمتع بنعمة البصيرة وهذا ما سيقوده إلى اتخاذ قرارات أبعد ما يكون عن الصواب:
فقد يعمل في مهنة غير مُتفقة مع إمكانياته الشخصية وسيخسر بسبب سوء اختياره لها.

رُبما يرتبط عاطفياً بإنسان مليء بالعيوب الجسيمة وسيتعرض للإيذاء النفسي من وراء هذه العلاقة السيئة.

تفسير حلم لدغة العقرب السوداء في اليد
وضّح أحد المُفسرين تأويلاً مُختلفاً خاصاً بهذه الرؤية، حيث أنه فسر الحلم بناءاً على حجم العقرب الذي لدغ الحالم في رؤيته:
العقرب الأسود الكبير:

قال المؤولون أن الحشرات السامة والزواحف القاتلة كلما ظهرت في الحلم وكأنها ضخمة ومُفجعة كلما كان تأويل الحلم سيئاً ويشير إلى خطر وخراب سيحل على الحالم بنفس حجمها في المنام.
كما أنها تُعبِر عن شخص يغتاب الحالم بأسوء الكلام والأفعال الباطلة.
العقرب الأسود الصغير:

يوميء بمشاكل وخلافات قادمة للرائي ولكنها ستكون بسيطة نوعاً ما ويسهل عليه حلّها.
سيتعامل الحالم مع أناس قليلي الإيمان وأخلاقهم قميئة ولكنهم سيكونوا جبناء وضعفاء وأقصى ما يفعلونه معه هو تعكير صفوه، ولكن الفقهاء طلبوا من الرائي أن يحرص من التعامل معهم أيضاً كي لا يؤذى منهم سواء أذى كبير أو صغير.
تفسير حلم لدغة العقرب الصفراء
هذه الرؤية تحمل تأويلات خاصة ودقيقة للغاية وسيتم عرضها جميعاً في عدة نقاط آتية:

الأولى:

سيتعرض الحالم للتعامل مع امرأة سليطة اللسان وستتعامل معه بقسوة وستوجه له الكلام اللاذع الذي سيُحزِنه وسيجعله في حالة نفسية مؤلمة جداً.
الثانية:

رُبما سيتعرّض الرائي لظُلم كبير، والشخص الذي سيُسبب له ذلك الظُلم ستكون امرأة غير مُتدينة ستُلفّق له تُهمة أو ستشهد زوراً بغرض إلحاق الأذى به.
الثالثة:

كما أكد بعض المؤولين أن لسعة العقرب الأصفر تدل على خيبة الحالم وفشله في علاقة حُب هو أحد أطرافها ومن تلك الدلالة سنوضح دلالتين فرعيتين وهما الآتي:
فشل العزباء مع خطيبها وتباعد الطرفين عن بعض، ولا شك أن فشل أي علاقة عاطفية يعود إما للاختلافات الجذرية بين الطرفين أو لخيانة أحدهم وعدم إخلاصه للآخر.

الانفصال الفِعلي للمتزوجين من خلال الطلاق وابتعادهم عن بعض أو استمرار حياتهم معاً بدون حُب متبادل، وهذه الحالة يُطلق عليها عُلماء النفس مُصطلح قوي وهو (الطلاق العاطفي) حيث أنهم سيعيشون تحت سقف منزل واحد بغرض تربية الأولاد ولكن لا يوجد أي مشاعر بينهم وفي هذه الحالة سيكونون مُنفصلين عن بعض ولا يوجد أي سعادة في المنزل.

الرابعة:

يتشابه تأويل لدغ العقرب الأسود مع العقرب الأصفر في هذه الدلالة وهي تراجع نجاح الحالم المادي ومروره بأيام مليئة بالركود وعدم دخول أي أرباح مادية جديدة في محفظته خلال الأيام القادمة بل على العكس فسيتم خسارة الكثير منها وهذا ما سيجعله متوتراً وخائفاً من خسارة جميع أمواله وليس جزءاً منها فقط.
لدغة العقرب في المنام للمرأة العزباء
رؤية العقرب في منام الفتاه العزباء قد تعنى بشكل كبير وجود شخص يظهر لها الحب والوفاء لكنه يخفي لها الكثير من الغل والحقد لذلك عليها بأخذ الحيطة في التعامل مع الغير وبالتحديد في الأيام الآتية.
مشاهدة العقرب في الحلم للعزباء تفسر في بعض الأحيان على وجود مرآة خبيثة قريبة منها تتودد لها لكنها تتحدث من خلفها بالباطل وبالحديث المسيء لها.
حلم الفتاه بعقرب تخرج لها من أسفل فراشها تدل على انه يوجد شخص يحسدها ويبغضها ويتحدث عليها بكلام مسيء.
قتلت عقرب في المنام للعزباء

رؤية العزباء لعقرب ثم قامت بقتلها تم تفسير هذا الحلم من قبل علماء التفسير وذلك بأن هذه الفتاه سوف تنتهي من مشكلات وبعض الخيبات التي تتعرض لها في اقرب وقت.
حلم الفتاه بعقرب تدور حول ملابسها في هذا الحلم إشارة كبيرة على أن الفتاه قريبة من حالات الحسد والغيرة لذلك لابد من توخي الحذر.

الموضوع الاصلي  من اوائل البرامج

 

رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

 دلائل
للمزيد, المسند, المعلومات, الأنام, العقرب

الجديد في منتدى المنتدى العام

اوائل البرامج



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المشابهه
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اكتشف المزيد عن تفسير لدغة العقرب الصفراء والحلم بلدغة العقرب السوداء للمتزوجة خالد نجم المنتدى العام 0 12-05-2022 05:59 PM
اكتشف عن تفسير الحلم بالافعى للنابلسي خالد نجم المنتدى العام 0 12-02-2022 01:48 AM
اكتشف اكثر عن تفسير رؤية لدغة الثعبان في المنام لابن شاهين وحلم لدغة الثعبان في الرقبة خالد نجم المنتدى العام 0 09-09-2022 01:08 AM
رسائل ومسجات حب، رسائل mms،كل يوم وكل ساعه،،انتظر لحظة لقاك ،،Mms منايا موت برامج الجوال والاجهزة الذكية 0 07-26-2012 04:20 PM
موســــوعه المسجات ..اكثر من 10,000 مسج (منوّع) wwlfee برامج الجوال والاجهزة الذكية 4 07-24-2008 07:01 PM

الساعة الآن 05:42 PM.
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright copy; 2024 vBulletin Solutions, Inc
SEO by vBSEO 3.6.0
 
 

اوائل البرامج | خريطة المنتدى

البرامج الدينيه | برامج الامن والحماية وصيانة النظام | برامج الانترنت والجوال والماسينجر | برامج التصميم واستعراض الصور والرسم | برامج نسخ وحرق الاسطوانات | برامج الصوت والفيديو | البرامج الخدمية والمنوعه | الاستايلات | سكربتات ومجلات المحتوى | الهاكات | شروحات للمواقع والمنتديات | برامج خاصة بالمواقع | برامج الجوال | برامج المحادثة بأنواعها | منتدى الشروحات المهمة التي بدون برامج | صيانة الكمبيوتر | برامج الفوتوشوب | برامج الفلاش | المحاضرات الدينية | الكتب الدينية | برامج الشاشة | مشغلات الصوت | مشغلات الفيديو | مناهج التربية والتعليم السعودية | مناهج التربية والتعليم المصرية | المسابقات